Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة King Kong psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة King Kong psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 1
  • Comments: 0
5/5 - (2 صوتين)
شعبية 18.57% 18.57%

5/5 - (2 صوتين)

    تحميل لعبة King Kong psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة Peter Jackson’s King Kong PSP

لعبة King Kong على محاكي ppsspp للاندرويد 

Peter Jackson’s King Kong او كينغ كونغ هي لعبة فيديو مغامرات عام 2005 تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montpellier ونشرتها Ubisoft ، استنادًا إلى فيلم 2005 King Kong . تم إنشاء اللعبة بالتعاون بين مخرج الفيلم بيتر جاكسون ومخرج اللعبة ميشيل أنسيل . تتبع اللعبة كاتب السيناريو في نيويورك جاك دريسكول عبر جزيرة الجمجمة، بينما كان يحاول إنقاذ اهتمام الحب آن دارو الذي ضحى به سكان الجزيرة الأصليون للغوريلا كونغ العملاقة .

تسمح اللعبة للاعبين باللعب بشخصية Jack Driscoll و King Kong. يستخدم اللاعبون الأسلحة النارية والرماح مثل جاك ؛ واللكم ، والاستيلاء على واستخدام الأشياء / الجثث مثل كونغ ، للدفاع ضد ومحاربة المخلوقات في جزيرة الجمجمة . يتم لعب مقاطع King Kong من منظور الشخص الثالث ، بينما يتم لعب مستويات Jack من منظور الشخص الأول . تعمل اللعبة على إلغاء التأكيد على دور عرض المواجهة ، حيث أوضح المطورون أن هذا سيساعد اللاعبين على الانغماس بشكل أكبر في اللعبة (على الرغم من أنه يمكن تشغيل HUD في الإعدادات).

تم إصداره على أجهزة الكمبيوتر ومنصات الجيل السادس وإصدار Nintendo DS في 21 نوفمبر 2005 ، بينما تم إصداره في 22 نوفمبر 2005 ، على Xbox 360 كعنوان إطلاق ، بالإضافة إلى إصدار Game Boy Advance بعنوان Kong: الثامن من عجائب العالم . أيضًا ، تم إصدار نسخة محمولة من PlayStation في 20 ديسمبر 2005. يعيد أعضاء فريق التمثيل في الفيلم أدوارهم.

عند الإصدار ، تلقت إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي اشادة من النقاد ، حيث أشاد النقاد ببيئات اللعبة الغامرة والصوت ، والقدرة على اللعب مثل Driscoll و Kong طوال اللعبة ، والتمثيل الصوتي (خاصة أداء Jack Black ) ، وغالبًا ما يتم اعتباره واحدة من أفضل ألعاب الفيديو القائمة على الأفلام في كل العصور. ومع ذلك ، تلقى إصدار DS استقبالًا سلبيًا بسبب الأخطاء ، وضعف الذكاء الاصطناعي والمشكلات الفنية ، بينما تلقى إصدار PSP مراجعات مختلطة ، مع إعجاب النقاد بإدراج وضع متعدد اللاعبين ، لكنهم انتقدوا طول الحملة الأقصر ..

King Kong for ppsspp.rar download للاندرويد 


في لعبة كينغ كونغ psp ، يتولى اللاعب دور كل من كاتب السيناريو في نيويورك جاك دريسكول والغوريلا العملاقة ، كينغ كونغ ، حيث يكافحان من أجل النجاة من تهديدات جزيرة الجمجمة في عام 1933.

يتم التحكم في المستويات البشرية من منظور الشخص الأول. تعمل اللعبة على إلغاء التأكيد على دور عرض الرؤوس : يمكن تشغيل وإيقاف تشغيل قراءة الذخيرة وشبكة التصويب بناءً على إرادة اللاعب ، ولكن يتم تعطيلها افتراضيًا) ، مما يزيد من التحدي ويشجع اللاعب على العثور على أسلحة وتقنيات بديلة.

تتخللها المغامرات البشرية مستويات يتحكم فيها اللاعب في Kong بنفسه ، ويعبر جغرافيا جزيرة Skull Island الفريدة ، ويقاتل العديد من الوحوش العملاقة بينما يدافع عن Ann. تجري مستويات Kong في منظور الشخص الثالث ، حيث يوجه اللاعب Kong لكمة ، وانتزاع واستخدام الأشياء / الجثث كأسلحة. يمكنه أيضًا أن يعض ، ويتسلق ، ويشحن ، ويقذف الأعداء ، بل ويضرب صدره لينتقل إلى حالة الغضب.  عندما يتم إرسال كونغ إلى وضع الغضب ، تصبح السماء مظللة بلون ذهبي ويصبح كونغ أكثر قوة وأقل عرضة للهجوم.  العديد من متواليات كونغ تفي بدور معارك الرؤساء ، حيث أن القرد العملاق قادر على محاربة المخلوقات العملاقة بشكل فعال والتي لا يمكن لأسلحة جاك أن تؤذيها.

تتميز اللعبة بنهاية بديلة حيث يمكن حفظ كونغ أثناء تبادل لإطلاق النار في مبنى Empire State وإعادته بأمان إلى جزيرة Skull Island. تمت الموافقة على النهاية من قبل بيتر جاكسون.  لفتح النهاية البديلة ، يجب على اللاعبين إكمال اللعبة بأكملها ثم العودة واللعب من خلال خرائط مختلفة وكسب إجمالي 250000 نقطة. يمكن الوصول إليه أيضًا باستخدام أكواد الغش ..

لعبة King Kong ppsspp اكشن ومغامرة للاندرويد

كينغ كونغ King Kong PSP هي لعبة حركة مستوحاة من فيلم روائي طويل لبيتر جاكسون. من خلال استعادة مغامرات الغوريلا العملاقة ، تقدم لك اللعبة أولاً مراحل إطلاق النار من منظور الشخص الأول قبل أن تجسد الحيوان وتواجه الديناصورات. ابحث عن اللحظات الرئيسية للفيلم بالإضافة إلى أصوات ووجوه الممثلين. 

يتعاون صانع الألعاب المشهور ميشيل أنسيل واستوديو مونبلييه مع المخرج السينمائي بيتر جاكسون الحائز على جائزة الأوسكار الثلاثية وشركة Weta Ltd. . تعمق في تجربة الفيلم من خلال وجهات نظر بديلة مصممة لإغراق اللاعب في الحركة و “الشعور” حقًا بتوتر المغامرةانطلق في مغامرة ملحمية  واستخدم الأسلحة والفخاخ وفريقك بحكمة للبقاء على قيد الحياة في منظور الشخص الأول مثل Jack. تحطيم الفكوك ، وضرب الأعداء ، وإلقاء أشياء هائلة في معارك كونغ الهائلة من منظور الشخص الثالث.

Peter Jackson’s King Kong PPSSPP ISO PSP

  • طريقة لعب متناوبة غير مسبوقة: معركة من أجل البقاء على جزيرة Skull Island في منظور شخص أول مثل Jack Driscoll واختبر القوة المذهلة لـ King Kong في مواجهة الوحوش الضخمة من منظور الشخص الثالث.
  • الجودة السينمائية: من خلال دمج أصول Weta مباشرة في محرك اللعبة ، واتخاذ نهج سينمائي حقيقي ، من منظور بصري وصوتي ، يتم دفع اللاعبين مباشرة إلى جزيرة Skull Island حيث تصبح الأدغال المظلمة ، والبيئة الكبيرة الحجم ، والخطر الكامن. واقع.
  • تعاون مع فريق الرحلة الاستكشافية الخاص بك: يلعب كل عضو في الفريق دورًا حاسمًا ويكمل كل منهما الآخر بمهارات وقدرات قيمة. يعتمد عليها اللاعب والعكس صحيح لتحقيق النجاح. يحافظ نظام إدارة الموارد الفريد من نوعه على العمل سلسًا ومعقولًا مع الاحتفاظ بالعناصر والأسلحة والأصول بسهولة.
  • قوة King Kong: King Kong هي واحدة من أقوى المخلوقات في جزيرة Skull Island وسيتعلم اللاعبون مباشرة ما يعنيه أن تكون مخيفًا ومحترمًا ومسيطرًا. سيستخدم كونغ كلاً من خفة حركته وقوته الغاشمة الخام بأي وسيلة ضرورية لمحاربة الأعداء والتنقل على الرغم من مخاطر جزيرة الجمجمة.
  • جرب جميع لحظات الفيلم الرئيسية والمزيد: رحلة عبر الإثارة المتفجرة لجميع لحظات الفيلم الرئيسية ، مثل Jack and Kong ، وحتى استكشاف بيئات الغابة الغامضة التي لم تظهر في الفيلم بشكل جميل.
  • انخرط في معارك ذروية: معارك ضارية لا تصدق مع جميع المخلوقات التي ظهرت في الفيلم تتحدى أعصاب اللاعبين ومهاراتهم في محاربة الوحوش المتوحشة التي أنشأتها ويتا – بعضها حصري للعبة.
  • تشابه وصوت الفيلم: الانغماس الكامل في عالم King Kong الديناميكي الذي تحقق من خلال تضمين تشابه أعضاء فريق التمثيل في الفيلم والتعليق الصوتي.

معلومات إضافية :

الاسم كامل : Peter Jackson’s King Kong
نوع اللعبة : اكشن ومغامرة
حجم اللعبة : 383mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

فيديو: لعبة King Kong PSP

صور: لعبة King Kong PSP

king%20kong%20psp%20download%20%20(2)
king%20kong%20psp%20download%20%20(4)

king%20kong%20psp%20download%20%20(5)

التنزيل: لعبة King Kong PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
File size:  383mb

 

طريقة التنصيب: لعبة King Kong PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة King Kong psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments