Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Ape Escape On the Loose psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Ape Escape On the Loose psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

Ape Escape On the Loose psp استنادًا إلى لعبة الأصلية المبتكر على PlayStation 1، فإن إصدار PSP هذا من Ape Escape يمنح جولة جديدة كاملة من القرود ذات خوذة الإنذار ، ويتحدى اللاعبين للقبض عليهم جميعًا قبل أن يعيدوا كتابة التاريخ ليضعوا أنفسهم في قمة سلم التطور. في دور سبايك ، الرفيق الشجاع للبروفيسور شارد الذهن ، يجب على لاعبي PSP استخدام تكتيكات التخفي ومجموعة من الأدوات الحمقاء لالتقاط أكثر من 200 قرد هارب ، يختبئون في أكثر من 20 مستوى في ثمانية عوالم مستوحاة من الألعاب التاريخية.

معلومات : لعبة Ape Escape On The Loose PSP لمحاكي PPSSPP

تحميل لعبة Ape Escape psp على محاكي ppsspp بحجم صغير

Ape Escape On The Loose psp هي طبعة جديدة من Ape Escape تم إصداره على PlayStation Portable في عام 2005. هذا الإصدار الجديد يتميز ببعض التغييرات من الإصدار الأولي ، بدءًا من Ape Escape للبلاي ستيشن في عام 1999. تتضمن السلسلة روح الدعابة المتعلقة بالقرد واللعب الفريد ومجموعة متنوعة من ثقافة البوب المراجع. اللعبة الأولى في هذه السلسلة هي أول لعبة جعلت وحدة التحكم DualShock أو Dual Analog Controller إلزامية.

 تعتبر لعبة منصات رائعة وأيضًا واحدة من اشهر الألعاب اكشن ومغامرة متوفرة الآن على PSP ، حيث يبدو أفضل مما كان عليه من اصدار الاصلي. يبدو أن التحكم الذي تم ضبطه بدقة والرسومات تحسنت كذلك والعديدة من المميزات ، ورغم ان اللعبة قديمة لكن لا تزال تتمتع بسحر كبير.

مميزات لعبة Ape Escape On The Loose لاجهزة psp ومحاكي ppsspp

باختصار ، تعيد لعبة Ape Escape: On the loose psp إحياء الذكريات الجميلة لبلاي ستيشن كلاسيك. بحيث أنها قدمت تحسنا في الميكانيكا ، بالاضافة الى طريقة اللعب القوية للأصل تبقى ، مما يجعل لعبة On the Loose one ممتعة لتحملها في جيبك. من المحتمل أن يغيب معجبو السلسلة عن العصا التناظرية الثانية ، لكن وجود أدوات تم تعيينها لأزرار وجه PSP يعمل بشكل جيد ، فقط ليس كما كان من قبل ، وبالتأكيد ليس بديهيًا. من ناحية الرسومات والمرئيات ، تبدو On the loose جيدة جدًا. إنه يستفيد بشكل كبير من نظام الألوان الفائق السطوع ، والذي تم تحسينه فقط من خلال شاشة PSP العملاقة.
  • القبض على أكثر من 200 قرد
  • ثمانية عوالم مختلفة 
  • أكثر من 20 مستوى 
  • لاعب فردي ومتعدد اللاعبين
  • عوالم ثلاثية الأبعاد وألعاب مصغرة رائعة

Download Ape Escape ISO PSP Highly Compressed PPSSPP

قدمت Ape Escape الأصلية طبقًا متوسطًا من جودة المنصة. كان وصولها إلى PlayStation 1 بمثابة طفرة في الابتكار وميكانيكا اللعبة المضبوطة بدقة. ولكن كان ذلك في ماضي ، في وقت عانت فيه منصات 3D من مشاكل التصميم. تقدم سريعًا للعرض وأحدث إدخال في سلسلة Ape Escape تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع جهاز Sony PSP المحمول الجديد من poppin. حاليًا ، واحد من اثنين فقط من منصات المنصات على النظام ، Ape Escape: On the loose يعيدك إلى لعبة PlayStation الأصلية ، والتي تم تحديثها فقط بسلسلة من الإضافات. سيشعر عشاق السلسلة بلا شك بأنهم في منازلهم في معظم النواحي ، لكن طبيعة PSP تغير أيضًا مفهوم Ape الأساسي في بعض النواحي الكبيرة جدًا.

لكن أولاً ، القليل من تقاليد القردة. يعكس On the Loose قصة لعبة PlayStation الكلاسيكية ، حيث يكتسب قرد يُدعى Specter ذكاءً وطموحًا شيطانيًا من خلال ارتداء P-Point Helmet. ثم شرع في إعادة كتابة التاريخ من خلال إطلاق العنان لعصابة من الشمبانزي الماكر عبر الزمن. يأمل سبيكتر في التخلص من قبضة البشرية على الكوكب ، والأمر متروك لك ، رجل أحمر مفعم بالحيوية يُدعى سبايك ، لإيقافه. من أجل القيام بذلك ، ستتمكن عبر الزمن من التقاط حوالي 200 قرد بمجموعة من الأدوات الرائعة ، مثل عصا الصعق ، والمقلاع ، والمروحة. الطريقة التي استخدمت بها هذه الأدوات كانت بلا شك أفضل جانب في الأصل. باستخدام وحدة التحكم Dual Shock ، يمكنك التحكم في حركة Spike باستخدام العصا اليسرى والأدوات باليد اليمنى. مفهوم بسيط بالتأكيد ، لكنه نجح بشكل ملحوظ.

يتميز On the loose بمحور ألعاب يسمى TimeStation والذي يتفرع إلى عدة غرف. اعتمادًا على الغرفة التي تدخلها ، يمكنك الوصول إلى عالم اللعبة الرئيسي والألعاب المصغرة والبرامج التعليمية ومنطقة الحفظ / التحميل. على فضفاضةتنقسم بين مختلف الأعمار ، بثلاث مراحل في كل منها. ستلعب عبر Lost Land المليئة بالديناصورات وتستكشف أعماق أوشيانا المائية ، وتقضي بعض الوقت في Medieval Mayhem. تحتوي كل مرحلة على عدد معين من القرود الهاربة ، على الرغم من أنك تحتاج فقط إلى الإمساك ببعضهم من أجل اجتياز المستوى. ومع ذلك ، كلما حصلت على المزيد ، كانت المكافآت أفضل. كل مرحلة مليئة بسلسلة من العوائق ، مثل الشفرات الدوارة والمنصات العائمة والبحيرات المتجمدة. بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى محاربة عدد من الأعداء حسب الفئة العمرية ، ومعظمهم ليس من الصعب جدًا إرسالهم. الكل في الكل ، يبدو On the loose يشبه إلى حد كبير النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد القياسي. وهذا لأنه كذلك.


تنزيل لعبة Ape Escape On The Loose psp للاندرويد ppsspp مضغوطة

تتميز كل مرحلة بتصميم ممتاز وحجم مثير للإعجاب ، وتتيح لك شاشة PSP الرائعة رؤية كل ذلك بتفاصيل واضحة. أحد الجوانب السلبية ، أن سبايك يفتقر إلى بعض تلك البراعة من الألعاب السابقة ، لذا فإن عبور البيئات يصبح صعبًا في نقاط معينة. سيكلفك فقدان الدقة أرواحًا ، خاصة عند القفز من منصة إلى أخرى. وتشق طريقك بسرعة عبر شريط ضيق من الأرض؟ أنسى أمره. ستموت عدة مرات بالتأكيد. في بعض الأحيان ، يواجه Spike أيضًا مشكلات في الاستيلاء على الحواف عند القيام بقفزات على غرار Jackie Chan بين الخلجان أو الأخاديد. عمليا أي شيء يتطلب مستوى عالٍ من الأناقة يكون أصعب مما ينبغي. كان من الممكن أن يستفيد On the loose من تشديد السيطرة ، بلا شك.

لحسن الحظ ، يمكنك التحكم في الكاميرا يدويًا بالضغط على زر الكتف الأيسر. ستعمل نقرة سريعة على توسيط الكاميرا خلف Spike ، حيث يؤدي الضغط باستمرار على تبديل الكاميرا إلى منظور الشخص الأول. ستستخدم هذه التقنية كثيرًا ، خاصةً عند الوقوف عند سفح الهاوية. لسوء الحظ ، من السهل جدًا التبديل عن طريق الخطأ إلى وضع الشخص الأول (الذي يجمد Spike في الموضع) عندما يكون كل ما تريد القيام به هو توسيط الكاميرا. هذا أمر مزعج بشكل خاص أثناء تسلسل السباق ، عندما تحتاج إلى توسيط الكاميرا للحصول على اتجاهاتك قبل الجري عبر شعاع بسمك ثلاثة بوصات. تفقد ثوانٍ ثمينة في كل مرة يحدث فيها ذلك ، وهو يحدث كثيرًا أكثر مما ينبغي. بصرف النظر عن هذا ، على فضفاضلديه بعض مشاكل الكاميرا الصارخة. أحيانًا يتم وضع الكاميرا في صخرة أو خلف جدار. هذا أيضًا يسهم بسهولة في العديد من حالات الوفاة المبكرة.

معلومات إضافية :

الاسم : Ape Escape On The Loose
نوع اللعبة : اكشن ومغامرة
تاريخ إصدار: 22 مارس 2005
حجم اللعبة : 331mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Ape Escape On The Loose PSP لمحاكي PPSSPP

فيديو: لعبة Ape Escape On The Loose PSP لمحاكي PPSSPP

التنزيل: لعبة Ape Escape On The Loose PSP لمحاكي PPSSPP

تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة من ميديا فاير
Ape Escape On The Loose_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  331mb

 

طريقة التنصيب: لعبة Ape Escape On The Loose PSP لمحاكي PPSSPP

  1. حمل ملف اللعبة ومحاكي ppsspp
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف iso الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Ape Escape On the Loose psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments