Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Chili Con Carnage psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Chili Con Carnage psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

Chili%20Con%20Carnage%20psp%20%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20(2)
  • Votes: 2
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 20.63% 20.63%

Rate this post
تحميل لعبة Chili Con Carnage psp لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة Chili Con Carnage PSP

تحميل لعبة Chili Con Carnage psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

Chili Con Carnage هي لعبة فيديو تصويب psp من منظور شخص ثالث حركة / مغامرة كما تلقب اللعبة بجاتا 20. تم تطويرها بواسطة Deadline Games ونشرته Sci Entertainment في أوروبا و Eidos في أمريكا الشمالية. تم إصدار سابقتها Total Overdose في 27 سبتمبر 2005. العديد من المراجعات للعبة تصنفها على أنها تكملة وإصدار جديد.
 
شخصية اللاعب هي راميرو “رام” كروز ، الحكيم الرياضي. راميرو ، بعد أن شهد مقتل والده إرنستو (مع بعض القطط الصغيرة ، التي كانت هدية عيد ميلاد رام لأبيه) في حادث حصاد غريب ، يريد الانتقام من الجناة المسؤولين. يقاتل اللاعب مع أباطرة المخدرات ، وقطاع الطرق الفاسدين ، والقتلى الإناث ، والمرتزقة الملتويين ، والزومبي الطقوسيين. بين المهمات ، يمكن للاعب أن يختار لعب ألعاب مصغرة ، في كل منها يسقط اللاعب مباشرة في منتصف الموقف ويجب عليه إكمال عدد من الحركات مع عدد محدود من الأعداء ، أو الفوز بنتيجة محددة بكمية محدودة من الوقت. لا يوجد تجوال مجانيالخيار في اللعبة..

مميزات لعبة Chili Con Carnage لاجهزة  psp محاكي ppsspp للاندرويد 

 

Chili Con Carnage هي واحدة من أكثر ألعاب الحركة لاجهزة psp عنفا التي ستلعبها على الإطلاق. إنه يتميز بحركة فائقة التوابل مع حركات خاصة فوقية تتحدى الجاذبية. كما أن لديها وفرة من الأسلحة وبعض الشخصيات الأكثر حيوية لتكريم PSP: مرتزقة شارب ، أسياد الجريمة المصابون بجنون العظمة وأم السوبر المتغيرة كيميائيًا. مع 19 مهمة عبر 7 مواقع غريبة تمتد من مدن مترامية الأطراف إلى غابة كثيفة ، بالإضافة إلى أربعة أوضاع للعبة من أوضاع اللعب الفردي الصعبة إلى أوضاع اللعب الجماعي الممتعة. مقطوعات موسيقية هيب هوب فائقة السخونة من مترو الأنفاق المكسيكية – استمع إلى أعمال متطورة مثل Control Machete و Molotov و Delinquent Habits بيئات ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة من بيئات المدينة المترامية الأطراف والأراضي الزراعية المتربة إلى الأدغال الكثيفة وضعان فرديان وحدثان متعددان – العب بمفردك في El Gringo Loco & El Macho.
  • قاتل الشياطين الشريرة ومقاتلي المخدرات والشرطة المنشقة والمزيد
  • قم بأداء حركات مجنونة تتحدى الجاذبية وأطلق العنان لأحداث لوكو المذهلة مثل Sombrero of Death و Golden Gun و Burrito Blast combo والمزيد
  • أكمل 19 مهمة في 7 مواقع غريبة وملونة ومثيرة
  • لكمة ، واطلاق النار والقيادة عبر العالم السفلي لوس توروس مع مجموعة متنوعة من البنادق والمتفجرات وشكا من السلطة
  • شخصيات لا تُنسى في هذا طاقم العمل الملون – أمراء الجريمة المصابون بجنون العظمة ، والمرتزقة ذوو الشوارب ، وسوبر ماما المتحورون كيميائيًا والمزيد

 

Download Chili Con Carnage ISO PSP Highly Compressed PPSSPP

Chili Con Carnage هي نسخة PSP للعبة الحركة Total Overdose. العنوان يجعلنا نعيش مغامرات راميرو “رام” كروز الذي يسعى للانتقام لمقتل والده الشرطي الذي كرس نفسه جسديًا وروحًا لمحاربة العالم السفلي والمتاجرين المحليين. يدعوك التطبيق لإعادة تشغيل المستويات الخاصة بك للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط وبالتالي الميدالية الذهبية. يتضمن العنوان أيضًا وضعي تعدد اللاعبين.
 

انتقامًا لاغتيال والده ، قام Chili Con Carnage بإلقاء Ramiro Cruz في أعماق العالم السفلي غير المألوف في Los Toros بالمكسيك ، حيث يتعين عليه بمفرده إنشاء أقصى قدر من المذبحة في جميع أنحاء الدوائر الداخلية لعصابة المخدرات المحلية ، Cesar Morales. يتميز راميرو بالحركة المستمرة بلا توقف ، ويأتي مجهزًا بترسانة واسعة من الأسلحة جنبًا إلى جنب مع حركات خاصة فائقة التوابل وتتحدى الجاذبية. انخرط في نوبات من الهيجان بالأسلحة النارية ضد الشياطين الكوميديين مثل المرتزقة ذوي الشوارب ، والماماس الخارقة المتحولة ، وحتى الدجاجات القاتلة المنفجرة. لا يزال جنون الحركة شديدًا عبر سبعة مواقع غريبة ثلاثية الأبعاد فريدة من خنادق مدينة مخدرات إلى قلب غابة كثيفة – منظر طبيعي متنوع واسع للحصول على عنوان محمول.

 

تنزيل لعبة جاتا 7 Chili Con Carnage psp لمحاكي ppsspp

Chili Con Carnage وتسمى ايضا Total Overdose هي لعبة فيديو للمغامرة الإثارة ، والتخفي ، والعالم المفتوح ، ولعبة تصويب أحادية اللاعب تم تطويرها بواسطة Square Enix ونشرتها Sci Entertainment. سلسلة Grand Theft Auto تلهم اللعبة وتقدم طريقة لعب مماثلة مثل GTA. تدور أحداث اللعبة في العام التاريخي 1989 في العالم الخيالي وتجمع بين عناصر الاستكشاف والقتال والقتال. وفقًا للقصة ، يهاجم إرنستو كروز ، العميل السري لجيش إدارة مكافحة المخدرات وإدارة مكافحة المخدرات ، الجيش لسرقة بعض المعلومات حول بابا مويرتي في الغابة. بعد ذلك ، قام جيش إدارة مكافحة المخدرات بإلقاء إرنستو من الطائرة وقتل. هناك ثلاثة أبطال مثل Tommy و Ernesto و Ramiro ويمكنك اختيار واحد منهم للدخول إلى عالم اللعبة حيث يتعين عليك إكمال سلسلة من المهام. راميرو هو الشخصية الأكثر قابلية للعب خلال اللعبة ، بينما يمكن لإرنستو وتومي لعب مهمتين أساسيتين فقط. افترض دورك ، وحارب الأعداء باستخدام أسلحة مختلفة واستكشف عالم اللعبة من منظور الشخص الثالث. يمكنك التنقل في البيئة إما سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يمكن لشخصيتك الركض والقفز والقتال والسباحة وأيضًا أداء الحركات البهلوانية. مع قصة رائعة وطريقة لعب إدمانية ومرئيات غامرة ، يعد هذا الاصدار أفضل لعبة للعب والاستمتاع بها.

معلومات إضافية :

الاسم : Chili Con Carnage
تاريخ الإصدار: 27 فبراير 2007
الناشر: Eidos
نوع اللعبة : اكشن، تصويب من منظور الشخص الاول
حجم اللعبة : 544mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Chili Con Carnage PSP

Chili%20Con%20Carnage%20psp%20%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20(1)
Chili%20Con%20Carnage%20psp%20%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20(3)

 

Chili%20Con%20Carnage%20psp%20%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20(4)

فيديو: لعبة Chili Con Carnage PSP

التنزيل: لعبة Chili Con Carnage PSP

 

 تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير
Chili Con Carnage_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  426mb

 

 
او تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
Chili Con Carnage USA Full ISO
File size:  544mb

طريقة التنصيب: لعبة Chili Con Carnage PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بتحميل محاكي ppsspp على جهازك
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرة للاندرويد psp
Chili%20Con%20Carnage%20psp%20%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20(2)
Download  تحميل لعبة Chili Con Carnage psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments