Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Frogger Helmet Chaos psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Frogger Helmet Chaos psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Frogger Helmet Chaos psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 19.22% 19.22%

Rate this post
Frogger%20Helmet%20Chaos%20PPSPP%20(2)
Frogger: Helmet Chaos هي لعبة فيديو من نوع الحركة والمغامرة تم إصدارها في عام 2005 بواسطة Konami Computer Entertainment Hawaii . تم إصدارها على Nintendo DS و PlayStation Portable . إنه أول عنوان Frogger محمول ثلاثي الأبعاد.

معلومات : لعبة Frogger Helmet Chaos PSP لمحاكي PPSSPP

تحميل لعبة Frogger Helmet Chaos psp على محاكي ppsspp بحجم صغير

Frogger: Helmet Chaos لاجهزة psp هي لعبة حركية / منصة حيث تتحكم في الضفدع الشهير الذي لا يتمثل هدفه في أن تدهسه السيارات. هذه المرة ، يجب عليك إيقاف الدكتور الشرير واني ، ووضع حد لمكائده المظلمة ، وتنظيف مستنقع اليعسوب. مرر الرموز المهمة بلسانك الباتراشي ، وتسلق الجدران واستمتع بالمستويات الثلاثين.
 
تبدأ القصة عندما يستمتع الصغير Frogger بيوم مشمس مع صديقه Lumpy. ثم اكتشف Frogger ثمرة القمر في الأشجار ، ويذهب لاستعادتها. عاد ولاحظ أن لومبي يتجول وهو يرتدي ما يبدو أنه جسم معدني على رأسه. تبدأ الرحلة يتبع Frogger Lumpy على طول الطريق إلى الشاطئ. هذا عندما أدرك أن الجسم المعدني هو خوذة للتحكم في العقل. يفاجئ Lumpy مما يجعله يقفز ويكسر الخوذة. اكتشف Frogger بعد ذلك أن تمساحًا يُدعى الدكتور Wani ومساعده Ronin وراء خوذات التحكم في العقل. الآن الأمر متروك لـ Frogger للقفز والتأرجح والقتال بينما يبدأ سعيه لهزيمة الدكتور Wani قبل أن يتولى السيطرة على العالم. تعتمد نهاية القصة على كيفية اختيار اللاعب لإنهاء المستويات.
 

مميزات لعبة Frogger Helmet Chaos لاجهزة psp ومحاكي ppsspp

أول لعبة Frogger ثلاثية الأبعاد للأنظمة المحمولة ، وجدت Frogger Helmet Chaos أنه تم استدعاء Frogger لإيقاف قوة شريرة تهدد منزله ، Firefly Swamp ، ومملكة Bunnington Hollow القريبة. لإيقاف الدكتور واني الخبيث وجهوده المدمرة في التعدين ، يجب على Frogger استخدام كل مهاراته في القفز والمراوغة ، جنبًا إلى جنب مع العديد من المواهب الجديدة ، للتسلل إلى مخبأ العقل المدبر وإحباط خططه الشريرة. تتميز Frogger Helmet Chaos بأكثر من 30 مستوى من حركة اللاعب الفردي والمكافآت القابلة للفتح والشخصيات القابلة للعب بالإضافة إلى الألعاب المصغرة الجديدة التي تسمح لما يصل إلى أربعة لاعبين بالمنافسة عبر القدرات اللاسلكية. أكثر من 30 مستوى من اللعب لتحدي اللاعبين من جميع المستويات مجموعة واسعة من حركات الشخصيات تسمح للاعبين بتسلق الجدران والقفز المزدوج والإمساك باللسان والمزيد

  • افتح شخصيات قابلة للعب جديدة ولعبة أركيد أصلية
  • أكثر من 30 مستوى من اللعب لتحدي اللاعبين من جميع المستويات
  • مجموعة واسعة من الحركات بما في ذلك تسلق الجدار ، ومسك اللسان والمزيد
  • ما يصل إلى 4 لاعبين لعبة لاسلكية متعددة اللاعبين

 

تنزيل لعبة Frogger Helmet Chaos psp للاندرويد ppsspp مضغوطة

 

تذكر Frogger ؟ هل تعلم ، تلك اللعبة القديمة التي كانت تجعلك تأخذ زمام السيطرة على ضفدع انتحاري يحاول عبور تقاطع مزدحم؟ حسنًا ، لم يعبر الصغير ol ‘Frogger الجانب الآخر من الشارع فحسب ، ولكنه عبر إلى عالم 3D في Frogger: Helmet Chaos ، وكانت النتائج أفضل مما قد تعتقد.
طريقة اللعب مشابهة للعبة أركيد 1981 الأصلية مع بعض العناصر الحديثة لألعاب المنصة. الهدف من كل مستوى هو أن ينسج Frogger خلال حركة المرور للوصول إلى الجانب الآخر. في إصدار Nintendo DS ، ينتقل الإجراء من الأعلى إلى الأسفل ، بينما في إصدار PSP ، يجب على اللاعبين تدوير وحدة التحكم بمقدار 90 درجة. بعد عدد من المستويات ، يقاتل Frogger زعيمًا. كمكافأة ، تشتمل Helmet Chaos على لعبة Frogger arcade الأصلية لعام 1981 . للقصة نهايات متعددة ، اعتمادًا على كيفية ومكان اختيار اللاعب لإنهاء المستويات. حصلت Helmet Chaos على تقييم 71٪ على مجمّع التعليقات GameRankings .  أشاد موقع IGN باللعبة على أنها “عنوان محمول قوي”. قال فرانك بروفو من GameSpot إن اللاعبين الذين يبحثون عن منصة ثلاثية الأبعاد بميكانيكا Frogger سيكونون سعداء باللعبة.

 

معلومات إضافية :

الاسم: Frogger Helmet Chaos
تاريخ الإصدار: 29 سبتمبر 2005
نوع اللعبة: اكشن ومغامرة
حجم اللعبة: 154mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Frogger Helmet Chaos PSP لمحاكي PPSSPP

Frogger%20Helmet%20Chaos%20PPSPP%20(1)
Frogger%20Helmet%20Chaos%20PPSPP%20(3)
Frogger%20Helmet%20Chaos%20PPSPP%20(5)

فيديو: لعبة Frogger Helmet Chaos PSP لمحاكي PPSSPP

التنزيل: لعبة Frogger Helmet Chaos PSP لمحاكي PPSSPP

 

 

تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
Frogger Helmet Chaos USA Full ISO
File size:  100mb

طريقة التنصيب: لعبة Frogger Helmet Chaos PSP لمحاكي PPSSPP

  1. حمل ملف اللعبة ومحاكي ppsspp
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف ISO الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرة للاندرويد psp
تحميل لعبة Frogger Helmet Chaos psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
Download  تحميل لعبة Frogger Helmet Chaos psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments