Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Patapon 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Patapon 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

patapon%202%20psp%20download%20(3)
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 8.76% 8.76%

Rate this post
تحميل لعبة Patapon 2 psp لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة Patapon 2 PSP

تحميل لعبة Patapon 2 psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

Patapon 2 هي لعبة فيديو تم تطويرها عام 2008 بالاشتراك مع Pyramid و Japan Studio ونشرتها Sony Computer Entertainment من أجل PlayStation Portable (PSP). إنه تكملة مباشرة لـ Patapon ، ومثل سابقتها ، يستخدم نفس النوع الفريد الذي يجمع بين الإيقاع والاستراتيجية. تم إصدار اللعبة في اليابان في نوفمبر 2008 ، في مناطق PAL في مارس 2009 ، في أمريكا الشمالية في مايو 2009 ، وتم نقلها إلى PlayStation 4 Worldwide في 30 يناير 2020.
 
بعد أن أنهت قبيلة Patapon و Zigoton بناء سفينتهم ، أبحروا لمواصلة رحلتهم إلى Earthend للتأمل في “IT”. بعد مرور بعض الوقت في عرض البحر ، أسقط وحش بحري سفينتهم وانجرف كل من Patapons و Zigotons إلى الشاطئ في جزيرة مجهولة حيث يواجهون قبيلة معادية جديدة تُعرف باسم Karmen و Patapon الوحيد المعروف باسم “Hero”. يأخذ اللاعب دور إله غير مرئي يُعرف باسم The Mighty Patapon ويأمر قبيلة Patapon بالسير والهجوم والدفاع والتراجع. تقدم اللعبة طريقة جديدة لتطوير جيش Patapon ، ووحدات جديدة لإلغاء القفل بما في ذلك Hero Patapon المفرد الذي يمكن استخدامه لوضع تعدد اللاعبين المخصص لأربعة لاعبين.

مميزات لعبة Patapon 2 لاجهزة  psp محاكي ppsspp للاندرويد 

تستمر مغامرات قبيلة Patapon الشجاعة في الجزء الثاني المرتقب لاجهزة PSP سنة 2008 ! ومن المؤكد أن PATAPON 2 سوف ترضي عشاق النسخة الأصلية بمضاعفة المحتوى الأول ، بالإضافة إلى الميزات الجديدة المثيرة. في مواصلة بحثهم عن Earthend ، يجد Patapons أنفسهم في جزيرة غريبة حيث سيجدون أعداء ومخلوقات غامضة جديدة في انتظارهم. بصفتك The Mighty Patapon ، أرشد أبطالنا الصغار عبر هذه الأرض الجديدة الخطرة بقوة الإيقاع! الأرض في انتظار!

 

  •  قم بتحسين مهاراتك القتالية والدفاعية من خلال الارتقاء أو التطور إلى أشكال Patapon أخرى.
  • تم مضاعفة المحتوى من الأصل – أكثر من 80 مهمة ، و 22 شرير، وأكثر من 500 عنصر وأسلحة.
  • قم ببناء جيش Patapon الخاص بك ، وقم بتسليح كل جندي بالأسلحة والدروع ، وقم بوضعهم في المعركة.
  • اكتشف 3 فئات محارب جديدة لإضافتها إلى قواتك. ثلاثة أوامر طبل جديدة ومعجزات لإتقانها!
  • العب ثماني ألعاب صغيرة تعتمد على الموسيقى لكسب مكافآت وترقيات لتطوير قواتك. 

 

Download Patapon 2 ISO PSP Highly Compressed PPSSPP

طريقة اللعب الأساسية لـ Patapon 2 يكاد يكون مطابقًا لسابقه. هي لعبة فيديو يتحكم فيها اللاعب بطريقة تشبه ألعاب الإيقاع. يتم التحكم مباشرة في اللاعب من قبل قبيلة من محاربي باتابون ؛ لقيادة المحاربين ، يقوم اللاعب بإدخال تسلسلات محددة باستخدام أزرار الوجه على PSP ، كل منها يمثل “طبل ناطق” ، في الوقت المناسب لإيقاع الطبلة. تأمر هذه التسلسلات القبيلة بالمضي قدمًا في ساحة المعركة الخطية والهجوم والدفاع وغيرها من الإجراءات. إذا قام اللاعب بإدخال تسلسل غير معروف أو قام بإدخالها خارج الإيقاع الرئيسي ، ستصبح القبيلة مرتبكة وتتوقف عما تفعله. ومع ذلك ، فإن الدخول بشكل متكرر في تسلسل مناسب متزامن مع الإيقاع سيؤدي بالقبيلة إلى “حمى” تزيد من مكافآتهم الهجومية والدفاعية. 
 
اللعبة مقسمة إلى عدة مهام. قبل كل مهمة ، يمكن للاعب تجنيد قوات جديدة وتجميع التشكيلات وتجهيز القوات بالأسلحة والدروع المكتسبة من غنائم الحرب أو المصنوعة من بعض الألعاب الصغيرة. يمكن للاعب العودة إلى مهمة سابقة للحصول على موارد ومعدات إضافية لبناء قواتهم قبل معركة أكبر.
 

تنزيل لعبة Patapon 2 ppsspp للاندرويد بحجم صغير

تسير قصة قبيلة باتابون إلى الأمام وهم يبحثون عن الأرض الأسطورية. غرقت السفينة في قارة جديدة وغريبة يعتمد باتابون عليك ، يا إلههم ، لقيادتهم بأمان عبر هذه الأرض الجديدة المحفوفة بالمخاطر. أثناء إرشادك للقبيلة عبر هذا العالم الجديد بطبلتك الغامضة ، سيواجهون قبيلة جديدة وجهاً لوجه ، ويقابلون بطلًا غامضًا وقويًا ، ويكشفون عن أنقاض باتابوليس ، وهو مكان غامض تحدث عنه باتابون منذ فترة طويلة. تتضمن الأوضاع الجديدة كليًا في Patapon 2 مراحل متعددة اللاعبين مثيرة ، ومجموعة ضخمة من المهام والبرامج التعليمية العميقة التي ستجعلك تقرع الطبول على إيقاع Patapon في أي وقت من الأوقات. توجه إلى patapon-game.com للحصول على لعبة صغيرة آسرة ، The Art Of War ، حيث الهدف هو جمع أكبر عدد ممكن من شخصيات Patapon ثم تخليد معركتك مع منشئ خلفيات Patapon. قم بقيادة أتباعك المخلصين خلال 60 مرحلة إيقاعية. حافظ على إيقاعك مع الكثير من العناصر المخفية والألعاب المصغرة للكشف عنها. طبلة مع الأصدقاء والتعامل مع المهام متعددة اللاعبين..

معلومات إضافية :

الاسم : Patapon 2
نوع اللعبة : اكشن 2D , موسيقي
حجم اللعبة : 369mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Patapon 2 PSP

تحميل لعبة Patapon 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

 

تحميل لعبة Patapon 2 لمحاكي ppsspp

فيديو: لعبة Patapon 2 PSP

التنزيل: لعبة Patapon 2 PSP

 

 تنزيل اللعبة مضغوطة الاصلية
Patapon 2_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  369mb

 

 

طريقة التنصيب: لعبة Patapon 2 PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن 2d للاندرويد psp
patapon%202%20psp%20download%20(3)
Download  تحميل لعبة Patapon 2 psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments