Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة PixelJunk Monsters Deluxe psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة PixelJunk Monsters Deluxe psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة PixelJunk Monsters Deluxe psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 21.88% 21.88%

Rate this post
معلومات: لعبة PixelJunk Monsters Deluxe PSP

تحميل لعبة PixelJunk Monsters Deluxe psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

PixelJunk Monsters Deluxe PSP هي لعبة إستراتيجية التي طورتها Q-Games و تم اصدار اللعبة على جهاز PlayStation Portable عام 2009 في جميع أنحاء العالمتقدم لك هذه اللعبة طريقة لعب من نوع فريد ووضع تعاوني حصري، يأخذك إلى عالم كرتوني حيث سيكون عليك حماية أراضيك من غزوات العدو! كن المدافع عن الغابة ودافع عن مسار قاعدة منزلك من هجوم من الوحوش المهددة المختلفة. بين موجات الهجمات الوحشية ، يجب عليك التدافع لتعزيز دفاعاتك من خلال جمع العملات الذهبية والمجوهرات من الأعداء الذين سقطوا من أجل تمويل أبراج جديدة والبحث عن أسلحة فتاكة.. مع PSP وقدرته على التواجد معي في الشارع أو في مطعم أو في الحافلة ، يمكنني أن أرى نفسي جاهزا تمامًا حتى أنجز كل مرحلة وأربح كل قوس قزح.

مميزات لعبة PixelJunk Monsters لاجهزة psp محاكي ppsspp للاندرويد 

 

في عالم PixelJunk psp، أنت تيكيمان صغير يتطلع إلى حماية قبيلته (مجموعة من الأطفال الذين يشبهون البطاطس ملفوفون في بطانيات يتجمعون أمام كوخ) من موجة تلو موجة من الوحوش الغازية. هناك عناكب عملاقة ومخلوقات صخرية وأشياء طيران غريبة. يتلخص توفير اليوم في الصعود إلى الأشجار في المنطقة وإنفاق الذهب على أبراج الدفاع التي تحل محل أوراق الشجر. هذه الأجهزة لها نصف قطر يمكنك رؤيته بحيث عندما يدخل العدو إلى الدائرة ، يمكن للبرج إطلاق قذائف مدفعية أو جليد أو سهام أو أيًا كانت وظيفته في محاولة لتفجير الأشرار من على الخريطة. إذا فشلت في قتل المهاجمين ، فسوف يصلون إلى الكوخ ويقتلون أحد رجالك مقابل كل واحد من الأشرار الذين يصلون إلى هناك. تفقد كل رفاقك وتفشل في المهمة.
  • استمتع بأربعة أوضاع للعبة: حملة اللاعب الفردي ، والتعاون المحلي ، والتعاون عبر الإنترنت ، وعدد كبير من التحديات الإضافية.
  • سيتعين على Tikiman اجتياز ثلاث جزر متميزة ، يبلغ مجموعها 47 بيئة فريدة ، لحماية نسله من الوحوش المخادعة التي تهاجم على الأرض وفي الجو. سيتعين عليه استخدام جميع الأبراج الموجودة في ترسانته لصد الغزاة:
  • أبراج الأسهم وأبراج المدافع وأبراج DCA وأبراج الجليد وأبراج الليزر وأبراج النار وأبراج تسلا وأبراج الهاون والمكافآت الخاصة وغيرها الكثير!
  • هناك أيضًا جزيرة توم توم الغامضة التي تولد مستويات عشوائية لإعادة تشغيل لا نهاية لها!
    كل ذلك يضيف ما يصل إلى مئات الساعات من اللعب ، تتخللها موسيقى تصويرية رائعة ستساعدك على الحفاظ على الإيقاع مستمرًا!

 

تنزيل لعبة PixelJunk Monsters Deluxe psp لمحاكي ppsspp بحجم صغير

 

يتميز PixelJunk Monsters Deluxe على نظام PSP بجاذبية بصرية وأسلوب فني فريد مرسوم باليد بحيث تظاهي نفس الجودة المرئية الرائعة التي تظهر على نظام PS3. في PixelJunk Monsters Deluxe ، يتحكم اللاعب في شخصية مدافع الغابة في بيئة ثنائية الأبعاد خصبة. هدف اللاعب هو الدفاع بشكل استراتيجي عن المسار المؤدي إلى قاعدته الرئيسية من هجوم من الوحوش المهددة المختلفة. بين موجات هجمات الوحوش ، يندفع اللاعب لتعزيز دفاعاته من خلال جمع العملات الذهبية والجواهر من الأعداء الذين سقطوا لتمويل الأبراج الجديدة والبحث عن أسلحة أكثر فتكًا. تتميز اللعبة بجزيرة جديدة بها أكثر من 10 مراحل وأعداء جدد ومسارات موسيقية وميزات إضافية خاصة. مع وجود برجين فريدين جديدين ، يمكن للاعبين الاستمتاع بجميع مراحل Monster الأصلية مع طريقة لعب جديدة وجديدة.

 

PixelJunk Monsters Deluxe PSP Highly Compressed PPSSPP

 

 

كل هذه الموجات الشريرة تتراكم لتتحول إلى وحش زعيم أخير سوف يدوس ويحاول قتل أي من أفراد القبيلة المتبقين. لإيقاف الرجل الضخم ، من الجيد عادةً أن يتم رفع مستوى أبراجك بحلول ذلك الوقت. هناك عدة طرق للقيام بذلك. بادئ ذي بدء ، تكتسب الأبراج XP للقتال ، حتى يتمكنوا من تجاوز أمتار XP الخاصة بهم على الشاشة والانتقال إلى المرتبة التالية من الفعالية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك اصطحاب Tikiman الخاص بك إلى قاعدة البرج والسماح له بالرقص لتسريع عملية التسوية. أخيرًا ، ستجمع هذه الأحجار الكريمة الفيروزية بينما تتغلب على الأشرار والتي يمكن إنفاقها على الأبراج الحالية لجعلها أفضل.

ومع ذلك ، قد لا ترغب في إنفاق هذه الأحجار الكريمة بسرعة كبيرة. هناك عشرات الأبراج في PixelJunk Monsters Deluxe ، ولكن لن تكون جميعها متاحة لك عند بدء المستوى. انظر ، يمكن أيضًا نقل الأحجار الكريمة التي تجمعها إلى الكوخ الذي تقوم بحمايته وتداوله في أبراج جديدة تمامًا. بالتأكيد ، يعد برج المدفع الذي تمت ترقيته جيدًا لتحطيم المخلوقات الزاحفة ، لكن برج تسلا وهجومه الكهربائي يتسببان في مزيد من الضرر – كل ما عليك فعله هو امتلاك 10 جواهر و 250 قطعة ذهبية لفتحه وبنائه. بالطبع ، يعتبر برج الهاون أفضل من حيث الضرر ، لكنه أبطأ ويكلف أكثر من حيث الأحجار الكريمة والذهب. جميع الأبراج التي تعرفها وتحبها موجودة هنا ، ولكن Deluxe تضيف أيضًا برجًا يولد نقاط خبرة بالإضافة إلى برج فخ لصد الأعداء.

 

معلومات إضافية : 

الاسم : PixelJunk Monsters Deluxe
نوع اللعبة : إستراتيجية
المطور: Q-Games
الإصدار: 30 سبتمبر 2009
حجم اللعبة : 97mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة PixelJunk Monsters Deluxe PSP

 

 

فيديو: لعبة PixelJunk Monsters Deluxe PSP

التنزيل: لعبة PixelJunk Monsters Deluxe PSP

 

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
PixelJunk Monsters Deluxe_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  97mb 

 

طريقة التنصيب: لعبة PixelJunk Monsters Deluxe PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة إستراتيجية للاندرويد psp
تحميل لعبة PixelJunk Monsters Deluxe psp مضغوطة لمحاكي ppsspp
Download  تحميل لعبة PixelJunk Monsters Deluxe psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments