Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Jeanne D’Arc psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Jeanne D’Arc psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة Jeanne d’Arc PSP

تحميل لعبة Jeanne d’Arc psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

Jeanne d’Arc هي لعبة فيديو تكتيكية لممارسة الأدوار تم تطويرها بواسطة Level-5 ونشرتها Sony Computer Entertainment لاجه PlayStation Portable (PSP). تم إصدار اللعبة في اليابان في 22 نوفمبر 2006 وتم ترجمتها لإصدارها في أمريكا الشمالية في 21 أغسطس 2007. كانت جين دارك أول لعبة فيديو لعب الأدوار من المستوى الخامس من هذا النوع ، بالإضافة إلى أول استوديو في الاستوديو إنتاج PSP. يستخدم سرد العنوان العديد من العناصر الخيالية ، ويستند بشكل فضفاض إلى قصة جان دارك ونضالاتها ضد الاحتلال الإنجليزي لفرنسا خلال حرب المائة عام.في أوائل القرن الخامس عشر. قوبلت اللعبة بتعليقات إيجابية عند إصدارها ، مع ثناء موجه إلى القصة والأهمية التاريخية لأحداثها. بشكل عام ما هي لعبة رائعة ، مفهوم التحول ، نظام الدائرة المتوهج ، تصميم وقصة شخصية رائعة. أتمنى فقط أن يكون لديها المزيد من التخصيص للشخصية ولكن لعبة رائعة جدًا  والرسومات لطيفة. يجب أن تلعب إذا كنت من محبي العاب srpg!

ادخل إلى عالم ملون على PSP حيث يلتقي التاريخ بالخيال. شارك في قصة غامضة مستوحاة من الأسطورية Joan of Arc ، حيث سيستكشف اللاعبون بيئة خيالية مليئة بالغول والتنانين والقوى السحرية. تجلب اللعبة العديد من المشاهد المتحركة داخل اللعبة التي تبث الحياة في العالم. تبدأ قصة خلفية اللعبة بعيدًا في الماضي ، خلال حرب طويلة حيث حاولت الآلهة السوداء استخدام جيوشهم الشيطانية لدخول العالم البشري. يصنع خمسة أبطال شجعان ذراعاً لكبح جماح آلهة الشياطين. أنت تلعب دور جين كفتاة تبلغ من العمر 17 عامًا. تشجعك الأصوات على هزيمة الوحش واتخاذ تراث وشعار الأبطال الخمسة. جنبا إلى جنب مع الأصدقاء Lian و Roger ، تتعامل مع القضية لقيادة فرنسا نحو النصر ضد الشياطين المهاجمة والجيش الإنجليزي.

مميزات لعبة Jeanne d’Arc لاجهزة  psp محاكي ppsspp للاندرويد 

هذا هو أفضل آر بي جي تكتيكية على PSP وهو مذهل. إنها تشبه سلسلة Fire Emblem لكن القصة وطريقة اللعب مذهلة. يجب على كل مالك PSP الحصول على هذه اللعبة. لقد بدأت اللعب مؤخرًا واحببتها ارتباطًا بـ PSP كما هو الحال الآن. سأقيم هذه اللعبة 10/10.

  • تحكم في ما يصل إلى 7 شخصيات في وقت واحد وانطلق في حرب صليبية في مكان خيالي من القرن الخامس عشر يضم الغيلان والتنانين والقوى السحرية
  • استكشف القرى وساحات المعارك التي تعرضت للنهب باستخدام العناصر المرئية والسينمائية التي تبث الحياة في العالم
  • أسلوب التكتيكات العمل مع استراتيجية فريدة من نوعها تعتمد على الفريق من الهجمات والدفاعات
  • اجمع بين مهارات الشخصية لبدء تحركات خاصة وتوليد هجمات قوية
  • تحكم في ما يصل إلى سبعة أحرف أثناء تسلسل المعركة

Download Jeanne d’Arc ISO PSP Highly Compressed PPSSPP

تلعب Jeanne d’Arc بشكل مشابه جدًا للعبة Final Fantasy Tactics و Tactics Ogre. ربما يكون أحد أفضل ألعاب استراتيجية آر بي جي على PSP. نوصي بشدة بهذه اللعبة إذا كنت تحب الفترة الزمنية والألعاب المشابهة لتلك.

في محاولة لإعادة جيش الشياطين إلى الوراء ، يتم توجيه أصوات غامضة لصليبية شابة تُدعى جين لاستخدام قوة الذراع السحرية لإغلاق ملك الشياطين واستعادة وطنها مرة واحدة وإلى الأبد. تقع بين الحقول المترامية الأطراف ، والقرى التي مزقتها المعارك ، والأبراج المحصنة المعقدة ، تتكشف Jeanne d’Arc عبر أكثر من 30 بيئة واسعة ومفروشة للغاية ، حيث سيشارك اللاعبون في السعي وراء عودة فرنسا. يتحكم اللاعبون في ما يصل إلى 14 شخصية طوال الرحلة ، بما في ذلك البشر والوحوش ، حيث يقاتلون مجموعة متنوعة من الأعداء في سعيهم لإعادة جحافل الشياطين إلى الوراء.

تنزيل لعبة Jeanne d’Arc ppsspp  للاندرويد بحجم صغير

توفر لعبة Jeanne d’Arc PSP أكثر من 40 ساعة من لعب الأدوار ثلاثي الأبعاد القائم على الأدوار ، ستكتسب شخصيات متعددة أثناء مغامرتك وتستخدمها في كل معركة ، وتجمع بين المهارات لإنشاء ضربات قتالية قوية. يتم إحياء نظام قتال تكتيكي معقد قائم على الشبكة وشخصيات ملونة من خلال مشاهد متحركة داخل اللعبة ، تدور أحداثها في عالم سحري مفصل. ترتبط كل شخصية بنوع سلاح محدد بما في ذلك السيوف والفؤوس والأقواس والسكاكين والدروع والرماح والعصي والسياط.كل شخصية لديها القدرة على استخدام مهارات خاصة حصرية لنوع سلاحهم اكتشف أسلحة قوية أثناء تقدمك في اللعبة تخصيص الشخصيات بأكثر من 150 مهارة وقدرات مختلفة ، بما في ذلك التعاويذ السحرية والهجمات الخاصة لتعزيز الإحصائيات العامة يتم إحياء نظام قتال تكتيكي معقد قائم على الشبكة وشخصيات ملونة من خلال مشاهد متحركة داخل اللعبة ، تدور أحداثها في عالم سحري مفصل.

 ترتبط كل شخصية بنوع سلاح محدد بما في ذلك السيوف والفؤوس والأقواس والسكاكين والدروع والرماح والعصي والسياط.كل شخصية لديها القدرة على استخدام مهارات خاصة حصرية لنوع سلاحهم اكتشف أسلحة قوية أثناء تقدمك في اللعبة تخصيص الشخصيات بأكثر من 150 مهارة وقدرات مختلفة ، بما في ذلك التعاويذ السحرية والهجمات الخاصة لتعزيز الإحصائيات العامة يتم إحياء نظام قتال تكتيكي معقد قائم على الشبكة وشخصيات ملونة من خلال مشاهد متحركة داخل اللعبة ، تدور أحداثها في عالم سحري مفصل. ترتبط كل شخصية بنوع سلاح محدد بما في ذلك السيوف والفؤوس والأقواس والسكاكين والدروع والرماح والعصي والسياط.كل شخصية لديها القدرة على استخدام مهارات خاصة حصرية لنوع سلاحهم اكتشف أسلحة قوية أثناء تقدمك في اللعبة تخصيص الشخصيات بأكثر من 150 مهارة وقدرات مختلفة ، بما في ذلك التعاويذ السحرية والهجمات الخاصة لتعزيز الإحصائيات العامة.

معلومات إضافية :

الاسم : Jeanne d’Arc
نوع اللعبة : استراتيحية
حجم اللعبة : 689mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة Jeanne d’Arc PSP

فيديو: لعبة Jeanne d’Arc PSP

التنزيل: لعبة Jeanne d’Arc PSP

تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
Jeanne d’Arc USA Full ISO
File size:  689mb

طريقة التنصيب: لعبة Jeanne d’Arc PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة استراتيحية للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة Jeanne D’Arc psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments