recent
أحدث اضافات

تحميل لعبة Flappy Bird psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة فلابي بيرد Flappy Bird PSP

تحميل لعبة Flappy Bird لجهاز psp ومحاكي ppsspp للاندرويد 

Flappy Bird على PSP ؟ هذا صحيح ، بفضل منفذ صنعه استوديو Sandroron ، يمكنك الآن الاستمتاع (أو الشعور بالتوتر) في محاولة لجعل هذا الطائر الصغير يطير وتحقيق أعلى درجة ممكنة … لذلك نظرًا لأن معظمكم يعرف هذه اللعبة بالفعل ، فلنقم بتنزيلها و احصل على وقت ممتع من المرح (إذا تمكنت من احتواء غضبك وحاول التركيز بشكل أفضل عند لعبها على PSP الخاص بك او محاكي PPSSPP للاندرويد).

Flappy Bird هي لعبة أركيد حيث تتحكم في طائر عليه أن يتجاوز العديد من العوائق المكونة كلها من الأنابيب. الآليات بسيطة للغاية بحيث عليك النقر على الشاشة حتى يرفرف الطائر بجناحيه ، محاولًا الحفاظ على إيقاع ثابت من أجل المرور عبر الأنابيب المتناثرة عبر مساره و لن يكون من السهل القيام بها على الإطلاق. سيكون من الصعب الحصول على أكثر من خمس نقاط (مما يعني الطيران من خلال خمسة أنابيب) ، لأنه من الصعب حقًا الحفاظ على إيقاع ثابت للرفرفة. في الواقع ، سيتعين عليك التدرب كثيرًا قبل أن تبدأ في الأداء الجيد.

Flappy Bird for ppsspp.rar download للاندرويد 

Flappy Bird هي لعبة محمولة تم تطويرها بواسطة ومبرمج ألعاب الفيديو الفيتنامي Dong Nguyen ، تحت إشراف شركته لتطوير الألعاب .Gears . اللعبة عبارة عن لعبة تمرير جانبية حيث يتحكم اللاعب في طائر ، في محاولة للتحليق بين أعمدة من الأنابيب الخضراء دون أن يصطدم بها. ابتكر Nguyen اللعبة على مدار عدة أيام ، مستخدمًا بطل رواية الطيور الذي صممه للعبة ملغاة في عام 2012.

تم إصدار اللعبة في مايو 2013 ولكنها تلقت ارتفاعًا مفاجئًا في شعبيتها في أوائل عام 2014 وحققت نجاحًا كبيرًا ، تميزت اللعبة  بالمستوى العالي من الصعوبة وبساطة الرسومات وميكانيكا الألعاب. في نهاية يناير 2014 ، كانت اللعبة المجانية الأكثر تنزيلًا في متجر التطبيقات لنظام التشغيل iOS . خلال هذه الفترة ، قال مطورها إن Flappy Bird كان يكسب 50000 دولار يوميًا من الإعلانات داخل التطبيق وكذلك المبيعات.

تنزيل لعبة فلابي بيرد Flappy Bird ppsspp للاندرويد

Flappy Bird هي لعبة على غرار الممرات يتحكم فيها اللاعب في الطائر Faby ، الذي يتحرك بإصرار إلى اليمين. تم تكليف اللاعب بالتنقل عبر Faby عبر أزواج من الأنابيب التي لها فجوات متساوية الحجم موضوعة على ارتفاعات عشوائية. ينزل Faby تلقائيًا ويصعد فقط عندما ينقر اللاعب على شاشة اللمس . كل تمريرة ناجحة من خلال زوج من الأنابيب تمنح اللاعب نقطة واحدة. الاصطدام بأنبوب أو الأرض ينهي اللعبة. أثناء اللعب على الشاشة ، يمنح اللاعب ميدالية برونزية إذا وصل إلى عشر نقاط أو أكثر ، وميدالية فضية من عشرين نقطة ، وميدالية ذهبية من ثلاثين نقطة ، وميدالية بلاتينية من أربعين نقطة.

لعبة أركيد بآليات بسيطة للغاية تمثل تحديًا صعبًا للغاية هذا هو بالضبط سبب نجاحها ، لأنها تجذبك بالقدر المناسب من الصعوبة وتجعلك ترغب في الاستمرار في تجربتها مرة أخرى. في كل مرة تتعطل وتبدأ من جديد ، ستلاحظ اختلافات طفيفة تجعل اللعبة أكثر إثارة. ستلعب في مشاهد مختلفة ، في أوقات مختلفة (أثناء النهار أو في الليل) ومع طيور مختلفة الألوان. 


معلومات إضافية :

الاسم : Flappy Bird
نوع اللعبة : اركيد
تاريخ اصدار : 24 مايو 2013
حجم اللعبة : 1.2mb
الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu
تنسيق الملف:  iso psp

صور:



فيديو:


التنزيل: لعبة Flappy Bird PSP

 تنزيل اللعبة بحجم صغير
Flappy Bird_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  1.2mb
 

طريقة التنصيب: لعبة Flappy Bird PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اركيد psp للاندرويد!
google-playkhamsatmostaqltradent