Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة Persona 3 Portable psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Persona 3 Portable psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20Persona%203%20Portable%20psp%20(2)
  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 9.91% 9.91%

Rate this post
Shin Megami Tensei: Persona 3 Portable
معلومات : لعبة Persona 3 PSP

تحميل لعبة Persona 3 psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

تعد Shin Megami Tensei: Persona 3 Portable واحدة من أعظم ألعاب تقمص الأدوار في كل العصور بين يديك! تتميز بإضافة غير مسبوقة للبطلة الجديدة التي يتحكم فيها اللاعب والتي تقدم للاعبين منظورًا جديدًا جديدًا لواحدة من أكثر روايات الألعاب إبداعًا ، بالإضافة إلى العديد من التحسينات والميزات الإضافية ، واحدة من أعلى تصنيفات RPGs في كل العصور لنظام PSP (PlayStation Portable) في أكبر نسخة له من السلسلة.
 
مخلوقات رهيبة تكمن في الظلام ، وتفترس أولئك الذين يتجولون في الساعة الخفية بين يوم وآخر. بصفتك عضوًا في نادي مدرسي سري ، يجب أن تمارس قوتك الداخلية – شخصية – وتحمي الإنسانية من الموت الوشيك. هل ستعيش لترى ضوء النهار؟ Maximum Persona 3 – لعبة تقمص الأدوار التي استحوذت على النقاد والمشجعين على حدٍ سواء تحقق مستوى جديدًا من التميز. بناءً على نسخة محسّنة من اللعبة ، سيجد اللاعبون العديد من التحسينات المهمة ، بما في ذلك إضافة بطاقات المهارة ، والوظائف بدوام جزئي ، وإجمالي خمسة إعدادات صعوبة (تتراوح من “المبتدئين” إلى المبتدئين. مهووس “) ، والأهم من ذلك ، القدرة على التحكم المباشر بزملائك في الفريق في المعركة. احصل على منظور جديد تمامًا – اختيار بطلك ‘ الجنس في بداية اللعبة له تأثير كبير على الديناميكيات الاجتماعية المعقدة للعبة. سيبدأ قدامى المحاربين في لعبة Persona 3 في اللعب من خلال القصة من منظور أنثوي جديد ، واكتساب روابط اجتماعية جديدة ، ومناسبات خاصة ، وفرص رومانسية فريدة. تحسينات نظام Slick – تتغلغل إمكانية اللعب المحسّنة في كل جانب من جوانب تجربة اللعب. 
 
تعمل اختصارات القائمة ذات الزر الواحد ، والتغييرات المبسطة لمعدات الفريق ، وأوقات التحميل القصيرة بشكل لا يصدق ، والتعديلات والتحسينات الأخرى على إنشاء وتيرة مثالية للألعاب المحمولة. [أتلس الولايات المتحدة الأمريكية] تحسينات نظام Slick – تتغلغل إمكانية اللعب المحسّنة في كل جانب من جوانب تجربة اللعب. تعمل اختصارات القائمة ذات الزر الواحد ، والتغييرات المبسطة لمعدات الفريق ، وأوقات التحميل القصيرة بشكل لا يصدق ، والتعديلات والتحسينات الأخرى على إنشاء وتيرة مثالية للألعاب المحمولة. [أتلس الولايات المتحدة الأمريكية] تحسينات نظام Slick – تتغلغل إمكانية اللعب المحسّنة في كل جانب من جوانب تجربة اللعب. تعمل اختصارات القائمة ذات الزر الواحد ، والتغييرات المبسطة لمعدات الفريق ، وأوقات التحميل القصيرة بشكل لا يصدق ، والتعديلات والتحسينات الأخرى على إنشاء وتيرة مثالية للألعاب المحمولة.

مميزات لعبة Persona 3 psp لمحاكي ppsspp للاندرويد

 

Shin Megami Tensei: Persona 3 Portable هي لعبة فردية ، تعتمد على فريق ذكاء الاصطناعي، من نوع العاب RPG الذي يجلب متعة الإدمان التي تثير التفكير والتي جعلت Persona 3 تحقق نجاحًا باهرا على PlayStation 2 و PlayStation Portable (PSP). تحتوي اللعبة على معظم المحتوى من Persona 3 الأصلي بالإضافة إلى بعض عناصر Persona 3: FES، وتتميز بالقدرات الجديدة والحاسمة للعب كشخصية أنثوية والتحكم المباشر في زملائك في الفريق على ساحة القتال. تتضمن الوظائف الإضافية بطاقات المهارات ، والمهام بدوام جزئي ، واختصارات القائمة ذات الزر الواحد ، وتغييرات مبسطة لمعدات الفريق ، وشاشات تحميل مختصرة محسّنة.
  • لعبة Persona RPG كلاسيكية ومثيرة للتفكير حيث يبني اللاعبون مظاهر جسدية يمكن السيطرة عليها لأفكارهم من خلال تفاعلاتهم الاجتماعية مع الشخصيات داخل اللعبة ، ثم أخذوها في معارك قائمة على الفريق ضد أعداء Shadow في Tartarus.
  • يحتوي على جميع المحتويات تقريبًا من لعبة PS2 Persona 3 الأصلية وعناصر من Persona 3: FES.
  • تحسينات كبيرة على الألعاب السابقة بما في ذلك بطاقات المهارات والوظائف بدوام جزئي والقدرة على التحكم المباشر في زملائك في الفريق في المعركة.
  • القدرة الجديدة المهمة على اللعب كشخصية أنثوية ، مما يمنح اللاعب منظورًا جديدًا تمامًا لأحداث اللعبة ويؤثر بشكل كبير على الديناميكيات الاجتماعية المعقدة للعبة.
  • تتخلل إمكانية اللعب المحسّنة كل جانب من جوانب تجربة اللعب. تعمل اختصارات قائمة الزر الواحد ، والتغييرات المبسطة لمعدات الفريق ، وأوقات التحميل القصيرة بشكل لا يصدق ، والتعديلات والتحسينات الأخرى على إنشاء وتيرة مثالية للألعاب المحمولة.

 

 

تنزيل SHIN MEGAMI TENSEI: PERSONA 3 PORTABLE PSP

 

Persona 3 ، تم إصدارها خارج اليابان باسم Shin Megami Tensei: Persona 3 ، هي لعبة فيديو لعب الأدوار عام 2006 تم تطويرها بواسطة Atlus . إنها الدفعة الرئيسية الرابعة في سلسلة بيرسونا ، والتي تعد جزءًا من امتياز Megami Tensei الأكبر . أصدر Atlus في الأصل لعبة PlayStation 2 في اليابان في يوليو 2006 ؛ تم تأجيل إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية حتى عام 2007 بسبب مشاكل في نشر الكتاب الفني الرسمي. تم إصدار Persona 3 FES ، وهي نسخة موسعة تحتوي على خاتمة جديدة قابلة للعب من بين تغييرات أخرى ، في اليابان في عام 2007 وفي جميع أنحاء العالم في العام التالي.

في لعبة Persona 3 ، يلعب اللاعب دور طالب في المدرسة الثانوية ينضم إلى فرقة التنفيذ اللامنهجية المتخصصة (SEES) ، وهي مجموعة من الطلاب الذين يحققون في Dark Hour ، وهي فترة زمنية تتراوح بين يوم واحد واليوم الذي يليه لا يعرفها سوى القليل من الناس. . خلال ساعة الظلام ، يدخل اللاعب Tartarus ، وهو برج كبير يحتوي على الظلال ، وهي مخلوقات تتغذى على عقول البشر. لمحاربة الظلال ، يمكن لكل عضو في SEES استدعاء شخصية ، مظهر من مظاهر الذات الداخلية للشخص. الميزة الأكثر شهرة في اللعبة هي كيف يطلق أعضاء SEES شخصياتهم: من خلال إطلاق كائن يشبه البندقية يسمى Evoker على رؤوسهم. بالإضافة إلى العناصر القياسية لألعاب لعب الأدوار ، تتضمن Persona 3 عناصر من ألعاب المحاكاة، حيث يتقدم بطل اللعبة يومًا بعد يوم خلال العام الدراسي ، مما يؤدي إلى تكوين صداقات وتكوين علاقات تعمل على تحسين قوة شخصياته في المعركة.

Persona 3 PSP ISO Highly Compressed PPSSPP

 

Persona 3 هي أفضل لعبة فيديو لعبتها على الإطلاق. لقد وقعت على الفور في حب الشخصيات وأصبحت مرتبطة جدًا بها جميعًا. القصة تمتصك مباشرة ومثيرة للاهتمام للغاية من البداية إلى النهاية. تحتوي اللعبة على سمات مذهلة ستظل معك إلى الأبد. يمكن أن تكون طريقة اللعب ثقيلة وصعبة للغاية ولكنها لا تعاقب أبدًا. الموسيقى التصويرية هي الموسيقى التصويرية المفضلة لألعاب الفيديو على الإطلاق. كل أغنية جذابة ومذهلة. هناك إصدارات مختلفة من اللعبة مختلفة تمامًا. Vanilla persona 3 عفا عليه الزمن مقارنةً باصدار Persona 3 FES التي تضيف الكثير من التحسينات والمحتوى الجديد. تزيل Persona 3 المحمولة مشاهد الأنيمي ، والخاتمة الجديدة من FES والبيئات ثلاثية الأبعاد خارج الزنزانة الرئيسية Tartarus. يضيف هذا الإصدار الكثير من تحسينات جودة الحياة والمحتوى الجديد بما في ذلك بطل الرواية الأنثوي الجديد للعب والذي يتغير كثيرًا مثل لعبة جديدة. إذا كنت تريد تجربة بصرية أفضل ، العب FES ولكن إذا كنت تريد طريقة لعب أفضل ، فقم باللعب. إصداري المفضل هو محمول لهذه الأسباب ولكن Persona 3 مذهلة بغض النظر عن الإصدار. لعبة يرجى اللعب إذا كنت مهتمًا. ليس هناك لعبة آر بي جي أفضل هناك.

 

معلومات إضافية : 

 

الاسم : Persona 3
نوع اللعبة : اكشن RPG
تاريخ الإصدار: 6 يوليو 2010
حجم اللعبة : 1gb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

Shin Megami Tensei: Persona 3 Portable psp
%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20Persona%203%20Portable%20psp%20(3)

 

تحميل لعبة Persona 3 Portable psp

 

Shin Megami Tensei: Persona 3 Portable تحميل

فيديو:

التنزيل: لعبة Persona 3 PSP

تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
Persona 3 USA Full ISO
File size:  1gb

طريقة التنصيب: لعبة Persona 3 PSP

  1. حمل ملف اللعبة ومحاكي PSP Gold
  2. ثم قم بفك الضغط باستخدام تطبيق ZArchiver او Rar
  3. قم بنقل ملف iso الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن ملف اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن RPG للاندرويد psp
%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9%20Persona%203%20Portable%20psp%20(2)
Download  تحميل لعبة Persona 3 Portable psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments