Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة الرعب Silent Hill Origins psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة الرعب Silent Hill Origins psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

معلومات : لعبة Silent Hill Origins PSP

تحميل لعبة Silent Hill Origins psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

Silent Hill: Origins هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة لعام 2007 تم تطويرها بواسطة Climax Action ونشرتها Konami Digital Entertainment . تم إصداره في جميع أنحاء العالم في أواخر عام 2007 من أجل PlayStation Portable وتم اصدار تكملة بعنوان Silent Hill: Shattered Memories، بدءًا من أوائل نوفمبر مع المملكة المتحدة. تم إصدار منفذ لجهاز PlayStation 2 في جميع أنحاء العالم في أوائل عام 2008 ، بدءًا من شهر مارس بأمريكا الشمالية. الإصدار الخامس من سلسلة Silent Hill ، Origins هو مقدمة للعبة الأولى (1999). تدور أحداث المسلسل فيبلدة أوريجينز الأمريكية الخيالية التي تحمل اسم المسلسليتابع سائق الشاحنة ترافيس جرادي وهو يبحث عن معلومات عن فتاة أنقذها من حريق. على طول الطريق ، يفتح ذكريات طفولته المكبوتة. تستخدم طريقة اللعب منظور الشخص الثالث ، وتؤكد على القتال والاستكشاف وحل الألغاز ، على غرار الأقساط السابقة.

إذا كنت تعتقد أن فيلم Exorcist كان مخيفًا ، فإن لعبة سايلنت هيل: Origins  لجهاز Sony PSP من شركة Konami ، ستكون أكثر ترويعًا. في لعبة الرعب هذه ، تلعب دور شخصية تدعى Travis Grady ، سائق شاحنة ، يأتي إلى Silent Hill بحثًا عن فتاة كان قد أنقذها. في بحثه ، تجبر لعبة فيديو سوني PSP هذه شخصيتك على الكشف عن ألغاز من ماضيه ، مما يتركه في حيرة مما يكتشفه. مليئة بالإثارة والرعب ، تمنحك لعبة الرعب هذه تجربة لعب مثيرة. من المشي عبر الجدران الملطخة بالدماء إلى الشوارع الضبابية ، تأخذك لعبة الفيديو سوني PSP عبر مجموعة متنوعة من بيئات تجعيد الدم. لعبة Silent Hill Origins المليئة بالألعاب النارية والوحوش الرئيسية والألغاز ، تبقيك متشوقا طوال الوقت.

مميزات لعبة Silent Hill Origins لاجهزة psp ومحاكي ppsspp

كأول عنوان في السلسلة يتم إصداره لجهاز محمول باليد ، يكشف Silent Hill Origins كيف أصبحت المدينة الريفية الجذابة أرضًا قاحلة مرعبة ومهجورة. يقود اللاعبون سائق الشاحنة ترافيس جرادي حول البيئات الضبابية والملونة بالصدأ أثناء محاولتهم الوصول إلى أماكن آمنة خارج حدود مدينة سايلنت هيل. بدأت لعبة Origins في استخدام “نظام cineractive” داخل اللعبة المصمم لتكثيف مشاعر العزلة وعدم اليقين. يجب أن يتفاعل اللاعبون مع المشاهد المقطوعة التفاعلية عن طريق إدخال تسلسلات الأزرار لتنفيذ هجوم مضاد أو الاستجابة للوضع الحالي.
بينما يشق Travis طريقه خلال اللعبة ، يمكنه جمع العناصر بما في ذلك السكاكين وأجهزة التلفزيون المحمولة والمطارق الثقيلة لاستخدامها ضد الوحوش التي لا روح لها والتي تعيش في Silent Hill. كل سلاح محتمل له تصنيف متانة ، وسوف تنكسر الأشياء في النهاية. لإكمال اللعبة ، يجب أن يشق Travis طريقه عبر الفخاخ والألغاز والوحوش والعقبات التي تواجهه في كل منعطف.
  • مغامرة سايلنت هيل جديدة تمامًا لمنصة PSP المحمولة
  • تأثيرات ومرئيات مخيفة لم يسبق لها مثيل في لعبة Silent Hill
  • نظام كاميرا جديد يعمل على تحسين الحركة والتحكم
  • ألغاز واثارة جديدة لتكتشفها


تنزيل لعبة الرعب Silent Hill Origins ppsspp للاندرويد

الهدف من Silent Hill: Origins هو توجيه شخصية اللاعب ، Travis Grady ، أثناء بحثه في بلدة Silent Hill المليئة بالوحوش للحصول على معلومات حول فتاة أنقذها من منزل محترق. تستخدم اللعبة منظور الشخص الثالث الذي يتناوب مع زوايا الكاميرا الثابتة. باتباع صيغة اللعب لألعاب Silent Hill السابقة ، تدور Origins أساسًا حول القتال والاستكشاف وحل الألغاز. تتكون طريقة اللعب النموذجية للأصول من التناوب بين الواقع ونظيره الأغمق والمتداعي ، ” العالم الآخر”، للحصول على المفاتيح والأشياء اللازمة لحل اللغز. يحمل Travis مصباحًا يدويًا ويشير إلى اتجاه عنصر قريب قابل للاستخدام ، بينما ينبه جهاز الراديو المحمول الخاص به اللاعب إلى وجود وحوش قريبة عن طريق إصدار ثابت. في كثير من الأحيان ، تؤثر الإجراءات التي يتم إجراؤها في أحد الأبعاد على الآخر ؛ على سبيل المثال ، يؤدي رفع الدعامة على خشبة المسرح في المسرح إلى رد فعل مماثل في العالم الآخر. بمجرد حلها ، يؤدي اللغز إلى مواجهة رئيس ، تفتح هزيمته منطقة جديدة. يؤدي إكمال اللعبة إلى فتح عناصر خاصة أو ملابس بديلة لـ Travis اعتمادًا على الإنجازات المختلفة.



معلومات إضافية : 

الاسم : Silent Hill Origins
نوع اللعبة : رعب
تاريخ اصدار : 6 نوفمبر 2007
حجم اللعبة : 600MB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

فيديو:

التنزيل: لعبة Silent Hill Origins PSP

 تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير
Silent Hill Origins_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  600MB

 
او تنزيل اللعبة الاصلية برابط مباشر
Silent Hill Origins USA Full Game
File size:  700MB

طريقة التنصيب: لعبة Silent Hill Origins PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة رعب psp للاندرويد!
Download  تحميل لعبة الرعب Silent Hill Origins psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments