Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Tomb Raider Legend psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Tomb Raider Legend psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

تصل المستكشفة الأكثر شهرة على الإطلاق في مغامرة جديدة الى Tomb Raider Legend على جهاز PSP. تبحث لارا كروفت عن أحد أثمن الكنوز في العالم ، وهو سلاح قادر على إحلال السلام في العالم. لذا قم بإحباط الأفخاخ في طريقك ، وحارب أعدائك الذين يقاتلون من أجل نفس المسروقات واستخدم المهارات البهلوانية لهزيمة اعدائك. على الرغم من لعبة قديمة، فهي لعبة ممتعة! هناك مغامرة لابد من خوضها ، ولغز يجب اكتشافه ، وأماكن في مثل هذا التنوع يمكن رؤيتها ، وموسيقى تصويرية رائعة ، وأدوات تحكم جيدة في التعامل ، والكثير من الاشياء التي يمكن اكتشافها بنفسك.
معلومات : لعبة Tomb Raider Legend PSP

تحميل لعبة Tomb Raider Legend psp على محاكي ppsspp للاندرويد

Tomb Raider: Legend هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Crystal Dynamics ونشرتها Eidos Interactive . إنه المدخل الرئيسي السابع في سلسلة تومب رايدر  وهو إعادة تشغيل للمسلسل الذي أعاد تخيل أصول وشخصية بطل السلسلة Lara Croft . تم إصدار اللعبة في عام 2006 لجهاز PlayStation Portable . تم إصدار تكملة بعنوان Tomb Raider  Anniversary عام 2007.

انها قصة نموذجية وجيدة البناء ، مليئة بالمفاجآت ومثيرة للاهتمام وجذابة بشكل مدهش. تشعر وكأنك جزء من القصة نفسها وهذا أحد أفضل جوانب هذه اللعبة. طريقة اللعب سلسة وسهلة ومثالية تمامًا. أعيد تخيل Lara Croft في هذه اللعبة بالاضافة ان مظهرها الجديد متقن للغاية، أدوات التحكم سهلة وخالية من العيوب ، وهناك الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها والعناصر التي يجب جمعها والعديد من الميزات الجديدة التي تجعل طريقة اللعب مذهلة بكل بساطة. الموسيقى التصويرية رائعة وتضيف حقًا إلى النغمة والإعداد الذي تحاول اللعبة تحقيقه ، يمكن أن تكون اللعبة متكررة في العديد من المراحل لكن لا يمنع اللعبة ممتعة في اللعب.

مميزات لعبة Tomb Raider Legend لاجهزة psp ومحاكي ppsspp

تعيد Tomb Raider: Legend المغامرة الأكثر جاذبية في عالم الألعاب وأكثرهم جرأة. اتبعت لارا كروفت في طريق الاكتشاف وهي تسافر حول العالم إلى مناطق نائية وغريبة بحثًا عن واحدة من أعظم القطع الأثرية في التاريخ التي تطلق العنان لشخصيات غير مرحب بها من ماضي لارا الغامض. استخدم مهاراتها لاستكشاف المقابر الشاسعة والغادرة المليئة بالألغاز الصعبة والفخاخ القاتلة. تعمل أنظمة الفيزياء والمياه والنار على إحياء البيئات المحفوفة بالمخاطر في عالم لارا ، وتتحدى اللاعب لابتكار حلول للعقبات. اقفز إلى مستقبل مغامرة مليئة بالإثارة.
  • أصبحت لارا أكثر واقعية من أي وقت مضى – تتمتع البطلة المثيرة ذات المسدس المزدوج بمجموعات رسومات ورسوم متحركة جديدة
  • اكتشف واستكشف التنفس الحي ، العوالم القديمة المفقودة التي تحمل أدلة على أسرار ماضي لارا
  • نظام تحكم في السوائل بديهي يحافظ على لارا في حركة مستمرة ؛ تعامل مع أي عقبة وتفاعل مع أي سطح
  • استخدم القوة والذكاء للكشف عن الكنوز القديمة – استخدم خطاف التصارع وترسانة من الأسلحة الجديدة وأجهزة الاتصالات وغيرها من الأدوات لتحقيق أهدافك
  • سافر إلى أكثر مناطق العالم غرابة – الأدغال الغادرة وسلاسل الجبال الثلجية والمزيد

تنزيل لعبة تومب رايدر Tomb Raider Legend ppsspp اكشن والمغامرة للاندرويد

Tomb Raider: Legend تحيي المغامر الرياضي والذكي والمسلي الذي فاز بقلوب وعقول اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تأتي لارا على قيد الحياة مع التعبيرات والحركات والقدرات المتحركة المعقدة. ترسانة من المعدات الحديثة ، مثل جهاز التصارع المغناطيسي والمناظير والقنابل اليدوية وأجهزة الإضاءة الشخصية ومعدات الاتصالات ، تتيح للاعبين تجربة مداهمة المقابر بشكل لم يسبق له مثيل. شكّلت إيدوس وكريستال ديناميكس مظهر لارا وحركاتها لتكون امتدادًا متأصلًا لمهاراتها وتحفيزها وشخصيتها. يتميز نموذج شخصية لارا بالبنية الطبيعية ، والأنسجة الواقعية ، وميزات الوجه التفصيلية ، والعيون التفاعلية والحركة السائلة ، وكلها تجعلها جزءًا من بيئة معيشية. تسمح لها الرسوم المتحركة وعناصر التحكم الجديدة للشخصية بالتنقل عبر البيئات المذهلة بأناقة ودقة ، في حين أن فهم جاذبية اللعبة الأصلية يعيد تنشيط تجربة المغامرة الأساسية في الاستكشاف والحل.
تتشارك إصدارات وحدة التحكم الرئيسية كمبيوتر مايكروسوفت بنظام ويندوز و جهاز بلايستيشن المحمول (PSP) في المحتوى وتصميم المستويات. كما تتضمن نسخة PSP اضافة حصرية تسمى “Tomb Trials”. وتحتوي هذه المهام على لاعبين إما يتنقلون في سلسلة من العقبات في غضون فترة زمنية محددة أو يصطادون الكنوز ضمن أحد مستويات اللعبة. يمكن إكمال Tomb Trials في وضعي اللعب الفردي والمتعدد اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين التنافس في واحد على شبكة محلية. كما يستخدم مزيجًا من البيئات ثلاثية الأبعاد والعفاريت ثنائية الأبعاد. تنتقل لارا عبر المستويات كما هو الحال في الإصدار الرئيسي ، يجب على اللاعبين توجيه لارا خلال المخاطر البيئية. في أقسام القتال ، يجب على لارا تفادي نيران العدو وقتل جميع الأعداء للمضي قدمًا. تلعب طريقة اللعب في كل مرحلة على قضبان بحركة وإدخال محدود من اللاعب.

معلومات إضافية : 

الاسم : Tomb Raider Legend
نوع اللعبة : اكشن ومغامرة
حجم اللعبة : 680mb

الأجهزة المدعومة : PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف :  iso psp

صور:

فيديو:

التنزيل: لعبة Tomb Raider Legend PSP

تنزيل اللعبة iso الاصلية
Tomb Raider Legend USA Full ISO
File size:  1.2gb


تنزيل محاكي ppsspp gold
PSP Gold emulator apk
File size:  20mb

 

طريقة التنصيب: لعبة Tomb Raider Legend PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي توجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن ومغامرة psp للاندرويد!

لعبة Tomb Raider Legend PSP للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير

Download  تحميل لعبة Tomb Raider Legend psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments