Al3bkm
Home / العاب اكشن psp / تحميل لعبة Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.2% 0.2%
Rate this post

تنزيل لعبة Marvel Nemesis Rise of the Imperfects psp لمحاكي ppsspp برابط مباشر

Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects psp
معلومات : لعبة Marvel Nemesis Rise of the Imperfects PSP

تحميل لعبة Marvel Nemesis Rise of the Imperfects psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects هي لعبة القتال الجديدة من Electronic Arts ، ظهرت بالفعل على Xbox و PS2 و GameCube – لكنها لعبة مختلفة تمامًا على PSP. بحيث تعتبر التعديلات التي قام بها المطور لعدم وجود اثنين من العصي التناظرية ، والشاشة الأصغر ، والكمية الأقل من مساحة التخزين فعالة إلى حد ما ، ويمكن القول إنها تجعل اللعب الأساسي أفضل قليلاً على PSP ، كما تركز اللعبة على شخصيات مارفل الشهيرة  بما في ذلك Venom و Wolverine و Iron Man و Spider-Man ضد فريقًا جديد من الأشرار الخارقين المعروفين باسم The Imperfects. تم إصدار لعبة بتاريخ 20 سبتمبر 2005 في أمريكا الشمالية و 14 أكتوبر في أوروبا.

يعد الأسلوب الفني والرسومات أكثر إشراقًا في psp من نسخ موجودة في اجهزة كونسول رئيسية. لا تزال البيئات تبدو مفصلة وتفاعلية حيث يمكن التقاط معظم الأشياء واستخدامها في القتال. تبدو القوى العظمى رائعة حتى لو شعرت بالسوء. هذه اللعبة مثيرة للإعجاب للغاية على PSP الصغير. لا تزال الموسيقى التصويرية ممتعة كما كانت على وحدة التحكم. كان العرض التقديمي من الدرجة الأولى وتم إعاقته فقط بسبب أوقات التحميل البطيئة وهو منتج من معظم ألعاب PSP ، لذا فهو ليس غير متوقع هنا. يعجبني كيف تبدو هذه اللعبة وأصواتها ، وهي موضع ترحيب كبير بعد إصدار وحدة التحكم المظلمة والمملة والمزاجية

ميزات لعبة Marvel Nemesis Rise of the psp Imperfects

تسمح Marvel Nemesis للاعبين بتجربة أعظم الأبطال الخارقين من عالم Marvel ، في مواجهة مجموعة من الشخصيات الشريرة التي تم إنشاؤها من خلال التعاون مع EA وأفضل المواهب في صناعة القصص مصورة. استدعت EA موهبة كبار كتاب القصص المصورة وفناني المفاهيم مثل Jae Lee بالإضافة إلى الفنان الشهير Paul Catling، من اجل إنشاء أكثر من عشرة مقاتلين في بيئات تفاعلية بالكامل وقابلة للتدمير. يتمتع اللاعبون بالسيطرة الكاملة على الشخصيات الفردية حيث يتمتع كل مقاتل بسمات فريدة وقوى خارقة تتوافق مع خلفيتهم مما يضيف مزيدًا من العمق واستراتيجية القتال إلى اللعبة.
من ناحية أخرى اتخذت Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects خطوة للأمام في انتقالها إلى PSP. من الجيد أن ترى أن المطور قد قام بحل العديد من مشاكل اللعب المزعجة التي كانت في نسخة وحدة التحكم وأن هذا النمط من beat-’em-up يمكن أن يعمل بالفعل على منصة محمولة بشكل جيد.
  • العديد من الأبطال الخارقين: العب بشخصية Spider-Man أو Wolverine أو غيرهم من الأبطال الخارقين الأسطوريين الذين ينتمون لعائلات Marvel ، وقاتل مجموعة جديدة قوية من الأعداء ، The Imperfects.
  • تحكم في القوة الفائقة: سيطر على ترسانة من القدرات القوية الفريدة لكل بطل خارق ، وأطلق العنان لها لتأثيرها المدمر على الأعداء.
  • بيئتك هي سلاح: قم برمي الأعداء عبر الجدران ، وحطمهم بأشياء قابلة للتدمير ، واستخدم محيطك لصالحك في معارك تفاعلية ضخمة.
  • الفوضى متعددة اللاعبين: قاتل حتى آخر بطل يقف في اشتباكات ملحمية وجهاً لوجه.


تحميل لعبة Marvel Nemesis Rise of the Imperfects psp للاندرويد والكمبيوتر

 لعبة Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects لديها عرض تقديمي جيد لنسخة PSP. هذه لعبة تركز على الشخصيات بشكل كبير ، لذلك فمن المنطقي أن الكثير من بريقها الرسومي يكمن في الرسوم المتحركة للشخصية ، والتي تعد رفًا علويًا تمامًا. يبدو أن المطور قد بذل جهدًا كبيرًا لجعل الشخصيات تتحرك وتقاتل بنفس الطريقة التي تفعل بها في الكتب المصورة ، وقد أتى هذا الجهد بثماره. الشخصيات الأسرع ، مثل Spider-Man و Fault Zone ، تتنقل بنعمة سلسة ، في حين أن اللاعبين الكبار مثل The Thing and Brigade يبدون حقًا ضخام الحجم ويمكنهم تحطيم الرصيف بقفزتهم. تتمتع جميع الهجمات والحركات والقوى بإحساس أصيل للغاية بالنسبة لها ، ومن المؤكد أنها ستسعد عشاق Marvel. في أفضل حالاتها ، تبدو هذه اللعبة وكأنك تلعب من خلال كتاب فكاهي. لا تزال البيئات تبدو قليلاً على الجانب المسطح ، لكنها تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في ألعاب PSP المماثلة. يكون معدل الإطارات بشكل عام ثابتًا جدًا ، وأوقات التحميل ، رغم وجودها بالتأكيد ، تكون متساوية في الدورة التدريبية.
من ناحية الصوت تعد Marvel Nemesis تجربة متوسطة ​​جدًا بالنسبة إلى لعبة من هذا النوع. تعد المؤثرات الصوتية جيدة بما يكفي لزيادة العنف الذي يظهر على الشاشة – خاصةً عندما تبدأ في ضرب الأشرار بمسامير الإضاءة أو رمي الكرات النارية – لكنها بالتأكيد لن تضرب جوارب أي شخص. بشكل عام ، إنها مجموعة يومية جميلة من ضربات الضرب ، الضربات ، والزجاج المكسور. موسيقى اللعبة أيضا على الجانب النسيان. إنها أشياء خارقة ذات إصدار قياسي ، مع الكثير من الأوركسترا الموالفة ولوحات المفاتيح ذات الصوت المتوتر. إنه يندمج في الخلفية بشكل جيد ، وهو على الأرجح ما قصده المطور بالضبط. لا يوجد تمثيل صوتي في هذا الإصدار من اللعبة ، ولكن هذا متوقع ، نظرًا لمحدودية مساحة PSP.

معلومات إضافية : 

الاسم : Marvel Nemesis Rise of the Imperfects
نوع اللعبة : اكشن وقتال
تاريخ اصدار : 20 سبتمبر 2005
حجم اللعبة : 108 ميجا

الأجهزة المدعومة: محاكي PSP ، ppsspp

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

تحميل لعبة Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects psp

تحميل لعبة Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects لمحاكي ppsspp

لعبة Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects psp بحجم صغير

فيديو:

التنزيل: لعبة Marvel Nemesis Rise of the Imperfects PSP

تنزيل اللعبة الاصلية
File size:  108mb

طريقة التنصيب: لعبة Marvel Nemesis Rise of the Imperfects PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة اكشن وقتال psp للاندرويد!

لعبة Marvel Nemesis Rise of the Imperfects PSP للاندرويد من ميديا فاير

Download  تحميل لعبة Marvel Nemesis: Rise of the Imperfects psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments