Al3bkm
Home / افضل العاب psp / تحميل لعبة MotorStorm Arctic Edge psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة MotorStorm Arctic Edge psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 1
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 0.4% 0.4%
Rate this post

MotorStorm Arctic Edge ppsspp
معلومات : لعبة MotorStorm Arctic Edge PSP

تحميل لعبة MotorStorm Arctic Edge محاكي ppsspp

MotorStorm: Arctic Edge هي الجزء الثالث في سلسلة MotorStorm لألعاب الفيديو ، التي طورتها Bigbig Studios ونشرتها Sony Computer Entertainment على اجهزة PlayStation Portable و Ps2 ، والتي تم إصدارها في سنة 2009.
تضمنت اللعبة بعض الفيزياء الرائعة بالاضافة الى طريقة لعب إدمانية كافية لاستكمال جمالياتها الرائعة. بجيث اعطى امتياز سوني لسباقات الطرق الوعرة Motorstorm: Arctic Edge تجربة كاملة تمامًا من المحتوى الهائل عبر الإنترنت والعديد من الميزات القوية. كما يفاجئ  Motorstorm: Arctic Edge بإضافة قدر كبير من أسلوب اللعب المثير للإعجاب ويلتقط بشكل فعال مظهره وإحساسه مثل الموجودة في نسخة PS3. على الرغم من أنها ليست مثالية تمامًا ، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضلسباق المركبات على PSP.

مميزات لعبة MotorStorm Arctic Edge psp للاندرويد 

تتمثل مهمة MotorStorm التالية في محاربة الأراضي القاحلة المتجمدة في منطقة القطب الشمالي في ألاسكا. تقدم MotorStorm Arctic Edge سباقات وحشية على الطرق الوعرة في بيئة ألاسكا الجميلة والقاتلة والتي لا يمكن التنبؤ بها. مع انخفاض درجات الحرارة والانهيارات الثلجية المفاجئة والجسور الجليدية المكسورة وثلاثة ارتفاعات مختلفة للسباق ، تعد نسخة Arcitc Edge البيئة الأكثر قسوة في تاريخ السلسلة. بالإضافة إلى فئات المركبات الست من MotorStorm الأصلية ، تم تقديم مركبتين جديدتين (Snowcat و Snow Machine) لمكافحة الجليد والبرد والثلج. يتمتع أحدهما بالقوة والحجم للتغلب على الجليد المكدس ، بينما يتمتع الآخر بالقبضة والسرعة لمحاربة معظم ما يمكن أن تلقيه عليه ظروف ما دون الصفر. MotorStorm Arctic Edge مناسب للعمل الفردي أو اللعب الجماعي عبر الإنترنت أو اللعب مع الأصدقاء ؛ يمكن للاعبين إلى ثمانية لاعبين التنافس ضد بعضهم البعض لاسلكيًا عبر وضع Ad Hoc على PSP. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا التنافس عبر الإنترنت متعدد اللاعبين باستخدام وضع البنية التحتية على PSP للوصول إلى قمة لوحات المتصدرين العالمية عبر الإنترنت.
  • يتيح لك التخصيص القوي للمركبة ترقية الأجزاء المختلفة بما في ذلك العجلات والعادم والمفسدين وملصقات الرعاية والكبد.
  • بيئات مذهلة مع مسارات مصممة على غرار المناظر الطبيعية الوعرة المغطاة بالثلوج في ألاسكا ، مما يخلق ظروف السباق الأكثر غدرًا حتى الآن.
  • ثماني فئات من المركبات ، بما في ذلك Snow Cat الرشيقة و Snow Plow الأكثر قوة المصممة لمساعدتك على التعامل مع تضاريس ألاسكا.
  • العب مع الاصدقاء مع ما يصل إلى ثمانية لاعبين عبر الإنترنت عبر وضع البنية التحتية بالإضافة إلى السباق المخصص.

تنزيل لعبة MotorStorm Arctic Edge للاندرويد ppsspp

تقوم Motorstorm:  Arctic Edge بعمل رائع في إعادة إنشاء أفضل تجربة ، مع الحفاظ على إحساسها بالأناقة والصفات الفريدة. اللعبة عبارة عن متسابق محموم مع ضوابط محكمة وأسلوب أركيد ، ويضيف التبديل إلى الإعداد الأكثر برودة بعض عناصر اللعب الرائعة إلى هذا المزيج.
تدفعك MotorStorm في مغامرة ممتعة في المنحدرات الموحلة والانطلاق عبر المناظر الطبيعية المليئة بالحمم البركانية. الآن مع MotorStorm Arctic Edge ، يمكنك القفز في آلة الجليد والسباق عبر انجرافات الثلوج الزلقة. كما تم تصميم كل دورة بدقة متناهية ، مما يوفر مسارًا مثاليًا إلى خط النهاية بغض النظر عن المركبات التي تفضلها ، والإحساس السريع بالسرعة يجعل التنقل في طريقك حول هذه المسارات المعقدة انفجارًا. ولكن نواقص الامتياز المعتادة موجودة أيضًا ، مثل الفيزياء فائقة الحساسية التي تجعل الأشياء تبدو خارج نطاق السيطرة قليلاً، وعلى الرغم من ذلك إذا كنت ترغب تجربة لعبة سباق مبهرة ، فهذه افضل طريقة للقيام بذلك.

معلومات إضافية : 

الاسم كامل : MotorStorm Arctic Edge
نوع اللعبة : سباق مركبات
تاريخ اصدار : 30 سبتمبر 2009
حجم اللعبة : 540mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

MotorStorm Arctic Edge download
MotorStorm Arctic Edge ppsspp iso

Motor Storm Arctic Edge psp iso ppsspp

فيديو:

التنزيل: لعبة MotorStorm Arctic Edge PSP

 تنزيل اللعبة مضغوطة
MotorStorm Arctic Edge_USA_highly_compressed_PPSSPP
File size:  540mb

 
او تنزيل اللعبة iso الاصلية
MotorStorm Arctic Edge USA Full ISO
File size:  830mb

طريقة التنصيب: لعبة MotorStorm Arctic Edge PSP

  1. قم بتنزيل الملف 
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع باقوى لعبة سباق psp للاندرويد!
Download  تحميل لعبة MotorStorm Arctic Edge psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

Comments