Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة FIFA World Cup 2010 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة FIFA World Cup 2010 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

  • Votes: 2
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 27.75% 27.75%

Rate this post

1
معلومات :  لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa PSP

تحميل لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa للاندرويد ppsspp بحجم صغير

كأس العالم 2010 جنوب أفريقيا هو الرسمية لعبة فيديو ل كأس العالم لكرة القدم 2010 ، التي نشرتها EA الرياضة .
أعلن في يناير 2010 خلال مقابلة مع أحد منتجي اللعبة ، وصدر في 27 أبريل 2010 في أمريكا الشمالية . تم تضمين 199 من 204 فريقًا شاركوا في تصفيات كأس العالم 2010 في اللعبة

يختار اللاعبون فريقًا من 199 دولة متاحة ويتنافسون ضد الكمبيوتر أو ضد لاعبين آخرين من خلال خدمات الألعاب عبر الإنترنت PlayStation Network أو Xbox Live . جميع الملاعب العشرة الرسمية لكأس العالم متاحة للعب.
أعلنت EA أنه ستكون هناك تحسينات على طريقة اللعب على FIFA 10 ، مثل معدل أعلى من إجهاد اللاعب للمباريات على ارتفاعات أعلى ، مع ميزة للفريق المضيف الذي يلعب على ارتفاع أعلى ضد فريق بعيد لا يفعل ذلك. أعلنت EA أيضًا أن اللاعبين يمكن أن يصابوا خارج المباريات الدولية.
أعلنت EA أيضًا أن وضع “Captain Your Country” سيعود ، على غرار وضع “كن محترفًا” وأن مالكي FIFA 10 يمكنهم استيراد المحترف الافتراضي الخاص بهم لهذا الغرض ، ومن ثم كسب إنجازات CYC وتعزيز السمات.  والمباراة بضربات الترجيح تم تغييرها من أجل نتائجها لتعكس بشكل أفضل رباطة اللاعب نفسه، وكان نظام متعددة اللوبي على الانترنت اللعبة تقتصر على رئيس غير مصنف لمباراة الرأس.  كما هو الحال في نسخة FIFA World Cup: Germany 2006 ، تم تضمين وضع “السيناريو” مع 55 سيناريو للعب من مباريات كأس العالم السابقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعب سيناريوهات كأس العالم 2010 مع تحديث عبر الإنترنت.

تحميل لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa لمحاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

2010 FIFA World Cup South Africa PSP متاح للعب على Playstation Portable للاندرويد ppsspp . لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa هذه هي النسخة الإنجليزية الأمريكية حصريًا على al3bkm.com قم بتنزيل 2010 FIFA World Cup South Africa واستخدمه مع المحاكي ppsspp سواء كانت ذاكرة رام جهازك قوية او متوسطة او ضعيفة فلا يوجد فرق لان اللعبة متوافق مع جميع المتطلبات والعب لعبة PSP على كمبيوتر سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية بأقصى جودة ، متوفرة حصريا برابط مباشر وسريعة التحميل نرجو  ان تنال هذه اللعبة اعجابكم واذا اردتم لعبة PSP أخرى يمكنكم طلبها في التعليقات.

مميزات لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa ppsspp للاندرويد

يتم إلقاء أشهر أبطال Manga في ساحة معركة جديدة تمامًا: عالمنا. متحدًا لمواجهة أخطر تهديد ، ستتحمل 2010 FIFA World Cup South Africa مصير البشرية بأكملها. قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك وانتقل إلى وضع القصة الأصلي للقتال إلى جانب أقوى أبطال Manga من DRAGON BALL Z و ONE PIECE و NARUTO و BLEACH و HUNTER X HUNTER و YU-GI-OH! و YU YU HAKUSHO و SAINT SEIYA والعديد من المقاتلين الآخرين. أو توجه إلى الردهة عبر الإنترنت لتحدي لاعبين آخرين واكتشاف الكثير من الأوضاع والأنشطة..


معلومات إضافية :

الاسم : 2010 FIFA World Cup South Africa
نوع اللعبة : كرة القدم
حجم اللعبة : 1gb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa PSP

2

3
5
7

8

9
12

13

فيديو: لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa PSP

التنزيل: لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa PSP

تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
File size:  1gb

طريقة التنصيب: لعبة 2010 FIFA World Cup South Africa PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة كرة القدم للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة FIFA World Cup 2010 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments