Home / العاب سباق psp / تحميل لعبة Need for Speed ProStreet psp لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة Need for Speed ProStreet psp لمحاكي ppsspp

+Need+for+Speed+ProStreet+psp+%25282%2529
  • Votes: 3
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 19.87% 19.87%

Rate this post
+Need+for+Speed+ProStreet+psp+%25282%2529

معلومات : لعبة نيد فور سبيد: برو ستريت Need for Speed ProStreet psp

نبذة عن اللعبة:

تحميل لعبة نيد فور سبيد: برو ستريت psp مضغوطة من ميديا فاير 

Need for Speed: ProStreet هي لعبة فيديو سباقات ، وهي الدفعة الحادية عشرة من سلسلة Need for Speed. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في نوفمبر 2007. يشمل ProStreet أكثر من 40 سيارة بما في ذلك عدد قليل من سلسلة لومان الأمريكية.

 
تتميز ProStreet بعدد كبير من السيارات ، بدءًا من سيارات السيدان الصديقة للموالف ذات الأسعار المعقولة إلى السيارات الغريبة . يمكن تخصيص كل سيارة بدرجة عالية ، بما في ذلك الأداء والتعامل والمظهر. تؤثر تعديلات الجسم مثل المفسدين وغطاء المحرك على الديناميكا الهوائية للسيارة ويمكن نحتها وفقًا لذلك. يتم تجميع السيارات وأجزاء ما بعد البيع في أربعة مستويات تمثل مستويات الأداء ، والتي يتم فتحها تدريجيًا مع تقدم اللاعب خلال اللعبة. يمكن أن تحتوي كل سيارة على ثلاثة مخططات كحد أقصى مرتبطة بها ، حيث يمثل كل مخطط تخصيصًا مختلفًا. يعد اختيار وضبط السيارة المناسبة لوضع السباق الصحيح أمرًا بالغ الأهمية لإكمال اللعبة. على سبيل المثال ، تفضل سباقات Grip السيارات ذات التسارع السريع وقوة السحب القوية ، بينما تفضل سباقات السرعة السيارات ذات السرعات القصوى العالية والثبات. يمكن أن تتعرض السيارات للتلف أو يتم تجميعها بالكامل في الحوادث ، ويجب على اللاعب في كثير من الأحيان إصلاحها نقدًا أو باستخدام علامات الإصلاح ، والتي يمكن منحها في الأحداث أو شراؤها بشكل منفصل.

تحميل لعبة Need for Speed ProStreet ppsspp للاندرويد

نيد فور سبيد: برو ستريت، هي لعبة إلكترونية من نوع سباق السيارات، أنتجت من قبل شركة إلكترونيك آرتس سنة 2007، وتعمل لأنظمة ألعاب فيديو وهي: ويندوز نينتندو دي إس بلاي ستيشن 2 بلاي ستيشن 3 بلاي ستيشن بورتبل وإكس بوكس.

 
Need for Speed: ProStreet هي محاكاة لسباق حيث يجب على اللاعب ضبط السيارات وقيادتها على مسارات السباق المختلفة . [1] على الرغم من أنها ليست لعبة سباق سيم ، إلا أن السيارات تتعامل معها بطريقة أكثر واقعية مما كانت عليه في ألعاب Need for Speed ​​السابقة . يتولى اللاعب دور رايان كوبر ، متسابق شوارع سابق يدخل في سلسلة من أحداث المواجهة التي تديرها العديد من منظمات السباقات. يتضمن كل حدث عددًا من السباقات حيث يجب على اللاعب التنافس ضد التحكم بالكمبيوترالمعارضين لكسب النقاط والمال. تسمح النقاط للاعب بفتح المزيد من الأحداث الصعبة والتقدم خلال اللعبة ، بينما يمكن استخدام النقود لشراء السيارات أو ترقيتها.  الهدف العام من اللعبة هو مواجهة عدد من نخبة السائقين الذين يطلق عليهم الملوك.  بفوزه الفردي على كل ملك ، سيتوج كوبر بملك الشارع


تحميل لعبة NFS ProStreet psp للاندرويد مجانا برابط مباشر

يمكنك لعب نيدفورسبيد على PPSSPP هو محاكي PSP (PlayStation Portable) يمكنه تشغيل الألعاب التي تم إنشاؤها لأول وحدة تحكم محمولة من سوني. تم إنشاء PPSSPP لجهاز Android المفضل لديك. قائمة الألعاب التي تتطابق مع PPSSPP هي أيضًا كثيرة جدًا. يمكنك لعب جميع ألعاب PSP مع هذا المحاكي. مع PPSSPP ، يمكنك الاستمتاع بكاتالوج PSP من هاتف Android. لا يمكنك فقط لعب جميع الألعاب بشكل مريح. مع PPSSPP ، ستتمتع أيضًا بجودة جرافيك أفضل من الإصدار الأصلي.

تحتوي اللعبة على أربعة أوضاع للسباق: Grip و Drag و Drift و Speed.  تتضمن سباقات القبضة قيام اللاعب بالتسابق حول حلبة على عدة لفات ، حيث يعتمد شرط الفوز على أربعة اختلافات. يتضمن ذلك عبور خط النهاية في المركز الأول أو قبل فئة من السائقين بناءً على أداء سيارتهم ، وتسجيل أفضل وقت للدورة ، وتسجيل أفضل أوقات القطاع ، حيث يمثل كل قطاع قسمًا من الحلبة.  في السحب ، يجب أن يكون اللاعب أول من يعبر خط النهاية في مسار قصير ومستقيم ، مع تغيير التروس يدويًا. يطلب البعض أيضًا من اللاعب أداء حركات بهلوانية طويلة . تبدأ سباقات السحب دائمًا بلعبة صغيرة حيث يمكن للاعب أن يكتسب قبضة بداية جيدة عن طريق تسخين إطارات السيارة أثناء الكبح.  تتطلب سباقات الانجراف من اللاعب تسجيل نقاط من خلال الانحناءات ، بينما تتطلب سباقات السرعة من اللاعب الحفاظ على سرعات عالية جدًا في مسار مستقيم نسبيًا من نقطة إلى نقطة.  يعتمد شرط الفوز في سباقات السرعة على متغيرين ، بما في ذلك عبور خط النهاية في المركز الأول أو الوصول إلى أعلى سرعة عند نقاط التفتيش المحددة.  تجري معظم السباقات في مواقع من العالم الحقيقي مثل طريق تكساس وورلد سبيدواي وحلبة سباق بورتلاند الدولية ومونديلو بارك وأوتوبوليس.

معلومات اضافية:
 عنوان اللعبة : Need for Speed ProStreet 
محاكي: PPSSPP Android
منصة: بلايستيشن محمول
تاريخ النشر: 18 فبراير 2008
النوع: سباق سيارات
الناشر:الفنون الإلكترونية ، EA Mobile
الوضع: لاعب واحد ، متعدد اللاعبين
اللغات: الإنجليزية
شكل صورة: ISO
بحجم: 300 ميجابايت.

صور: لعبة Need for Speed ProStreet psp

+Need+for+Speed+ProStreet+psp+%25285%2529+Need+for+Speed+ProStreet+psp+%25281%2529+Need+for+Speed+ProStreet+psp+%25283%2529+Need+for+Speed+ProStreet+psp+%25284%2529

فيديو اللعبة: Need for Speed ProStreet psp

تحميل لعبة: Need for Speed ProStreet psp

تحميل لعبة بحجم صغير جدا من ميديا فاير
File size: 140MB

 

تحميل لعبة الاصلية برابط مباشر
File size: 300MB

طريقة التنصيب

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط
  3. ثم ادخل الى التطبيق ppsspp واذهب الى مسار الذي  حملت فيه اللعبة
  4.  ثم استمتع بأروع لعبة سباق سيارات psp للأندرويد
+Need+for+Speed+ProStreet+psp+%25282%2529
Download  تحميل لعبة Need for Speed ProStreet psp لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!
  1. Guest Dark
    Unknown
    Guests

    ما تنزل بعد العاب استمر بس ماعدك قناه على اليوتيوب

Comments