Home / العاب قتال ppsspp / تحميل لعبة The Warriors psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة The Warriors psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 1
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 37.58% 37.58%

Rate this post

1

معلومات : لعبة The Warriors

نبذة عن اللعبة:

لعبة The Warriors psp او المحاربون على محاكي ppsspp للاندرويد 

The Warriors هي لعبة فيديو لعام 2005 تستند إلى فيلم 1979 يحمل نفس الاسم ، تم تطويره بواسطة Rockstar Toronto ونشره Rockstar Games. تم إصداره في أكتوبر 2005 لجهاز PlayStation 2 و Xbox ، وفي فبراير 2007 لجهاز PlayStation Portable ؛ تم تطوير منفذ PSP بواسطة Rockstar Leeds.

The Warriors for ppsspp.rar download للاندرويد 

يستند The Warriors إلى فيلم عصابة عام 1979 يحمل نفس الاسم. في اللعبة ، ستلعب كقائد لعصابة تكافح من أجل استعادة السيطرة على شوارع نيويورك. يجب أن تقود فريقًا يصل إلى ثمانية أعضاء آخرين من العصابات وأن تقاتل العصابات المتنافسة في مواقع عبر نيويورك. يشتمل نظام القتال على المجموعات ، ووضع الغضب ، والهجمات السريعة التي تتحدث عن القمامة. تمتد مادة اللعبة إلى ما هو أبعد من الفيلم ، مستندة إلى الكتاب الذي يستند إليه الفيلم.

لعبة The Warriors ppsspp  للاندرويد

تتوسع طريقة اللعب في سلسلة Dynasty Warriors بإضافة شخصيات جديدة ، وأنماط جديدة للعب ومكتبة أرشيفية تضم معرضًا للأعمال الفنية للشخصيات بالإضافة إلى أفلام الألعاب.
على غرار سلف Dynasty Warriors السابق ، فإن الهدف من كل مرحلة في Dynasty Warriors هو غزو الأرض من خلال غزو وهزيمة قائد العدو. يجب أن يتحكم اللاعب في ضابط يشق طريقه خلال كل مرحلة على حدة يهزم جنود العدو وضباطه ، بينما يحاول إبقاء قائدهم على قيد الحياة. بالإضافة إلى هزيمة مئات الجنود في كل مرحلة ، هناك أيضًا مهام ثانوية محددة يتعين على اللاعبين إكمالها والتي يمكن أن تساعد اللاعبين بشكل أكبر في مرحلة لاحقة. يمكن لهذه المهام الثانوية أيضًا تمكين اللاعبين من فتح ميزات جديدة بما في ذلك العناصر والملابس والحراس الشخصيين والمهارات والأسلحة. [2]يتمتع كل من الضباط والقادة الذين يمكن اللعب بهم بمهاراتهم الفريدة وأسلحتهم وقدراتهم الخارقة. يمكن تفعيل هذه القدرات الخارقة من خلال أنظمة مجموعات تسمح للاعب بخلق أسلوبه الخاص في القتال مع سلاسل هجوم مختلفة مجمعة معًا..

The Warriors PPSSPP ISO PSP

يمكن للاعبين في اللعبة توقع ميزات تشمل ساحات القتال العملاقة ، وهزيمة عدد هائل من جنود وضباط العدو ، وأحداث متعددة يمكن أن تحدث في كل مرحلة حسب الموقف. تتضمن اللعبة أيضًا ميزات جديدة تمت إضافتها إلى سلسلة محرك الحصار الجديد. تشتمل معدات الحصار الجديدة هذه على المقاليع ، وطبقات الجسور الميكانيكية ، وآلات الأقواس ، وكباش الضرب .على الرغم من أنه ليس مطلوبًا استخدام كل معدات الحصار هذه ، إلا أنها يمكن أن تكون مفيدة للاعبين لإكمال المراحل. هناك أيضًا عدد من العناصر التي يمكن للاعبين الحصول عليها خلال المعارك في الألعاب التي يمكن أن تزيد من مستوى الصحة وقوة الهجوم والدفاع وسرعة الحركة. يمكن العثور على هذه العناصر داخل اللعبة في مواقع مختلفة أثناء اللعب. يمكن للاعبين استعادة مستواهم الصحي في اللعبة عن طريق تناول المشروبات الكحولية مثل النبيذ أو البيرة وكعك اللحم الصيني التي يمكن العثور عليها أو إسقاطها من قبل جنود العدو المهزومين أو في معاقل العدو.

معلومات إضافية :

اسم اللعبة : The Warriors
نوع اللعبة : لعبة حركة وقتال
حجم اللعبة : 1.5GB

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة The Warriors

2

3

4

5

فيديو: لعبة The Warriors

التنزيل: لعبةThe Warriors

تنزيل اللعبة  مضغوطة
AL3BKM_The_Warriors_PSP_Highly_Compressed
File size:  500 MB

او تنزيل اللعبة الاصلية
The Warriors USA Full ISO
File size: 1.5GB

طريقة التنصيب: لعبة The Warriors

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط 
  3. قم بنقل ملف psp الى الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  5. ثم استمتع بأروع لعبة قتال للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة The Warriors psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments