Home / العاب رياضة psp / تحميل لعبة virtua tennis world tour psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة virtua tennis world tour psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

  • Votes: 0
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 16.67% 16.67%

Rate this post

تحميل لعبة virtua tennis world tour psp مضغوطة لمحاكي ppsspp

معلومات : لعبة virtua tennis world tour PSP

نبذة عن اللعبة:

لعبة virtua tennis world tour على محاكي ppsspp للاندرويد 

تم إصدار Virtua Tennis: World Tour لأول مرة في 1 سبتمبر 2005 في أوروبا مع إصدار أمريكا الشمالية بعد ذلك بوقت قصير في 6 أكتوبر. تم إصداره لاحقًا في اليابان في 26 يناير 2006 تحت عنوان Power Smash: New Generation . تضم اللعبة 14 لاعب تنس محترفًا واقعيًا وأربعة ملاعب (مع ساحات متعددة لكل سطح) وأنماط لعب متعددة.

virtua tennis world tour for ppsspp.rar download للاندرويد 

Virtua Tennis: World Tour هي تجسيد PSP لسلسلة Virtua Tennis لشركة Sega. يمكنك اللعب كواحد من العديد من لاعبي التنس المحترفين ، مثل روجر فيدرر أو ماريا شارابوفا ، في ملاعب حول العالم. بالإضافة إلى وضعي المعرض والبطولة ، يمكنك إنشاء لاعب مخصص واللعب من خلال وضع جولة حول العالم. تتيح لك Virtua Tennis: World Tour أيضًا لعب ألعاب صغيرة لبناء الإحصائيات وتحدي ما يصل إلى أربعة لاعبين آخرين في وضع Versus.
 إحدى هذه الألعاب. تم تطويره بواسطة Sumo Digital و SEGA، تعد World Tour أحد أفضل الأسباب لامتلاك PSP. أو إذا كان لديك واحدة بالفعل ، فهي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك الحصول عليها. تقدم جولة حول العالم نفس النوع من اللعب السريع والممتع والجذاب للأروقة وكلاسيكيات Dreamcast. ولأنها محمولة ، فإنها تشعر بأنها أكثر برودة. سيجد عشاق السلسلة القليل ليشتكوا منه هنا وسيشيدون بالتأكيد على virtua tennis world tour psp باعتبارها أفضل لعبة تنس ، منذ ذلك الحين.

انها ليست مجرد لعبة للجماهير أيضًا. كما أنه ليس عنوانًا متخصصًا يتطلب مقياسًا محددًا للالتزام للتمتع به. أكثر من أي شيء آخر ، سهولة الوصول هي ما يميز Virtua Tennis بشكل أفضل. يمكن لأي شخص التقاطها والاستمتاع. يعرف عشاق المسلسل هذا ، لكن أولئك الجدد في المسلسل سيكتشفون ما فاتهم. وماذا سيكون هذا بالضبط؟ حسنًا ، إذا كنت تتساءل ، فإن سلسلة Virtua Tennis تشتهر بدمج ميكانيكا اللعبة البسيطة مع طريقة اللعب التي تسبب الإدمان بشدة. وهذا في الأساس ما يلفت الانتباه حوله. يمكنك تعلم كيفية اللعب في غضون دقائق ، لكن يستغرق الأمر عدة أسابيع للتغلب على الفروق الدقيقة في كل ملعب وشخصية. ظل هذا صحيحًا في كل تكرار للمسلسل من لعبة Arcade الأصلية ، إلى منفذ Dreamcast الشهير وأخيرًا إلى إصدار PS2. نظرًا لأن الأمور لم تتغير مع PSP ، تعتمد World Tour على الصيغة الناجحة لأسلافها ، وتضيف أوضاعًا وألعابًا صغيرة جديدة ، وترمي في وضع متعدد اللاعبين رائع بالتأكيد ، و يحافظ بشكل أساسي على كل شيء كما هو. من الواضح أن قرار إبقاء الجولة العالمية قريبة من سابقاتها قدر الإمكان ليس بالأمر السيئ. لكن أي شخص يبحث عن نسخة جديدة متغيرة ومحسنة للغاية من Dreamcast الكلاسيكي لن يجدها هنا. لا تزال لعبة Virtua Tennis ، بعد كل شيء ، وهي تلعب بشكل رائع كما كانت دائمًا. إن قرار إبقاء الجولة العالمية قريبة من سابقاتها قدر الإمكان ليس بالأمر السيئ. لكن أي شخص يبحث عن نسخة جديدة متغيرة ومحسنة للغاية من Dreamcast الكلاسيكي لن يجدها هنا. لا تزال لعبة Virtua Tennis ، بعد كل شيء ، وهي تلعب بشكل رائع كما كانت دائمًا. إن قرار إبقاء الجولة العالمية قريبة من سابقاتها قدر الإمكان ليس بالأمر السيئ. لكن أي شخص يبحث عن نسخة جديدة متغيرة ومحسنة للغاية من Dreamcast الكلاسيكي لن يجدها هنا. لا تزال لعبة Virtua Tennis ، بعد كل شيء ، وهي تلعب بشكل رائع كما كانت دائمًا.

  • جولة حول العالم: في هذا الوضع ، ينشئ اللاعبون لاعب تنس ذكرًا وأنثى ويحاولون القفز في الرتب ليصبحوا رقم 1. بين البطولات ، يمكن للاعبين المشاركة في تحديات لعبة صغيرة لرفع مستوى مهارة لاعبيهم.
  • Quick Match: تختار اللعبة لاعبي التنس والملعب وتلقي باللاعب في مباراة سريعة.
  • ألعاب كثيرة: مجموعة مختارة من الألعاب المصغرة باستخدام آليات التنس.
  • البطولة: يختار اللاعبون لاعب التنس الخاص بهم ويحاولون الفوز بالبطولة بالفوز بست مباريات. يتم اختيار المحاكم تلقائيًا.
  • المعرض: يختار اللاعب لاعب التنس والخصم والملعب في مباراة واحدة.
  • تعدد اللاعبين : يمكن للاعبين استخدام شبكة Wifi الخاصة بـ PlayStation Portable لربط ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين في مقابل لعبة متعددة اللاعبين.

virtua tennis world tour PPSSPP ISO PSP

فيرتوا تنس: جولة حول العالم ، لعبة الآركيد ووحدة التحكم الرئيسية ، تتميز بثلاثة أوضاع لعب أساسية: جولة حول العالم ، حيث يسافر اللاعبون حول العالم باستخدام شخصية تم إنشاؤها خصيصًا لكسب النقود ؛ معرض ، حيث يمكن للاعبين التحكم في كل لاعب تنس محترف لمباريات لمرة واحدة ؛ والبطولة ، والتي تضع اللاعبين في جلسات خروج المغلوب حيث لا يرى النصر سوى الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه الألعاب سريعة الوتيرة أيضًا بمجموعة قابلة للعب من محترفي التنس المشهورين عالميًا بالإضافة إلى وضع اللاعب الخاص بك والألعاب المصغرة الحصرية والملاعب الأصلية. يتم دعم طريقة لعب Wi-Fi ، مما يشجع ما يصل إلى أربعة أصدقاء على اللعب معًا.
  • العب الفردي أو الزوجي في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وأستراليا وفرنسا وبريطانيا العظمى
  • ثلاثة أوضاع للعبة – المعرض والبطولة والجولة العالمية
  • ميزة Create-A-Player الجديدة – اصنع لاعب التنس المحترف الخاص بك ، وقم بترقية الإحصائيات كلما تقدمت
  • ألعاب لاسلكية لما يصل إلى 4 لاعبين

معلومات إضافية :

الاسم : virtua tennis world tour
نوع اللعبة : رياضة
حجم اللعبة : 91mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور: لعبة virtua tennis world tour PSP

1
3
5

6

فيديو: لعبة virtua tennis world tour PSP

التنزيل: لعبة virtua tennis world tour PSP

 تنزيل اللعبة الاصلية مضغوطة
File size:  91mb

طريقة التنصيب: لعبة virtua tennis world tour PSP

  1. حمل ملف اللعبة
  2. ثم قم بفك الضغط وبعدها ستجد ملفين
  3. قم بنقل ملف ISO الى مسار PSP/GAME الموجود في الذاكرة الرئيسة للهاتف
  4. ايضا قم بنقل ملف الثاني الى المسار PSP/SAVEDATA
  5. وادخل بعدها للمحاكي psp وابحث عن ملف اللعبة iso
  6. ثم استمتع بأروع لعبة رياضة للاندرويد psp
Download  تحميل لعبة virtua tennis world tour psp مضغوطة لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments