Home / العاب كرة القدم psp / تحميل لعبة fifa 2009 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة fifa 2009 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

fifa%202009%20psp%20(1)
  • Votes: 3
  • Comments: 0
Rate this post
شعبية 25.15% 25.15%

Rate this post
fifa 09 ppsspp
معلومات : لعبة fifa 2009 PSP

تحميل لعبة فيفا 2009 psp على محاكي ppsspp للاندرويد 

FIFA 2009 PSP هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم من تطوير EA Sports . تم إصدارها في أكتوبر 2008 لعدة انظمة من بينها PlayStation Portable. يجلب نسخة فيفا 9 على نظام PSP تجربة واقعية إلى جهازك محمول. تتضمن اللعبة طور “كن محترف” المبتكر ، بالاضافة الى كاميرا Be A Pro الفريدة والتي تعيد خلق الاندفاع والإثارة في السباق نحو الهدف. يوجد 48 ملعبًا في اللعبة، أغلبها من إنجلترا و ألمانيا واسبانيا، بالإضافة إلى الملاعب وطنية لكل دولة.
 
تمتلئ مباريات كرة القدم بعدد لا يحصى من الأصوات والإيماءات والعواطف. حتى الآن ، كانت هذه التجربة المباشرة مفقودة في ألعاب الفيديو ، لكن بفضل FIFA Soccer 09 تجلب ثراء اللعبة العالمية إلى الحياة من خلا اسلوب لعب نابض بالحياة. من خلال ذلك ، يتفاعل لاعبون فريقك مع الأحداث موجودة في أرض الملعب ، سواء من خلال تحركاتهم أو تصرفاتهم الواقعية، مثل الإشارة إلى أن لاعبًا متسللًا ، والمطالبة بالكرة حيث يجب تمريرها والتلويح بها. لا يساعدك هذا الذكاء الاصطناعي التعاوني الذكي في الميدان فحسب ، بل إنه يضخ الروح أيضًا في لعبة يحبها الملايين حول العالم.

مميزات لعبة fifa 2009 للاندرويد محاكي ppsspp

 

العب كرة القدم الاحترافية بطريقتك في FIFA 09. إنها تتميز بتكتيكات الفريق المخصصة الجديدة التي تمنحك جميع الأدوات لتصبح مدربًا للفريق الأول. انتقل إلى داخل محرك اللعبة لتخصيص تمركز زملائك في الفريق ودعم اللعب وتحديد كيفية لعب فريقك بالضبط في أي موقف. أنت الآن اللاعب والمدرب والمدير. لديك القدرة على ضبط الإعدادات التكتيكية وتخصيصها بحيث يعمل لاعبو وحدة المعالجة المركزية وفريقك تمامًا مثل لعب الفريق في العالم الحقيقي أو الطريقة التي تعتقد أنه يجب أن يلعبها. احفظ تكتيكاتك ثم اتخذ قرارات إستراتيجية لاستغلال نقاط ضعف خصمك ، كل ذلك بشكل سريع. تقدم FIFA 09 مستوى جديدًا من الأصالة. أصبحت تجربة يوم المباراة الآن واقعية مع حكم ومساعدين. بالإضافة إلى الحشود وأجواء الاستاد.
  • مشاهد رسوم متحركة جديدة
  • نظام اكتشاف الاصطدام الجديد – مع رؤية 360 درجة ، حيث يتصرف اللاعبون وفقًا لسماتهم الجسدية
  • آليات التسديد المحسّنة – تعمل تحسينات تسديد الكرة على إنشاء لقطات أكثر استجابة ودقة في المرة الأولى
  • كن محترفًا – المواسم اختر لاعبًا محترفًا واختبر قدرتك في مركز واحد على مدار أربعة مواسم. يتم تتبع جميع العروض من خلال إحصائيات مفصلة
  • 250 إضافة وتحسينات على طريقة اللعب الأساسية

 

 

تنزيل لعبة fifa 2009 ppsspp للاندرويد

 

قد لا تكون كرة القدم هي أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في الألعاب المحمولة ، لكن هذا لم يمنع EA Sports من إحضار سلسلتها شهيرة إلى PSP مرة أخرى. إنه يجلب معه نظام الرسوم المتحركة المحسن ، Be A Pro Seasons وغيرها من التحسينات الطفيفة التي تساعد في جعل هذه نسخة 2009 جديرة بعائلة FIFA.
تعمل زاوية الكاميرا أيضًا على PSP بشكل أفضل مما تعمل على PS2. يأتي مزودًا بشاشة تعرض نتائج إيجابية وسلبية من لعبك وهناك إشارات تنبثق فوق رأسك عندما تطلب تمريرات معينة. لقد وجدت أيضًا أنه من الأسهل قليلاً المشاركة في الإجراء على PSP. لا يبدو المجال شاسعًا على الشاشة الأصغر مما يجعل الشعور بالمشاركة في الحدث أسهل كثيرًا.

.

معلومات إضافية : 

 

الاسم : fifa 2009
نوع اللعبة : كرة القدم
تاريخ اصدار : أكتوبر 2008
حجم اللعبة : 800mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

تحميل fifa 2009 ppsspp للاندرويد
fifa 2009 PSP

فيديو:

التنزيل: لعبة fifa 2009 PSP

 

 

تنزيل اللعبة الاصلية
fifa 2009 USA Full ISO
File size:  800mb

طريقة التنصيب: لعبة fifa 2009 PSP

  1. قم بتنزيل الملف
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة كرة القدم psp للاندرويد!
fifa%202009%20psp%20(1)
Download  تحميل لعبة fifa 2009 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

No Comments

Comment on
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

    Comments