Home / العاب كرة القدم psp / تحميل لعبة PES 2011 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة PES 2011 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp

تحميل لعبة PES 2011 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
  • Votes: 25
  • Comments: 3
4.7/5 - (10 أصوات)
شعبية 56.6% 56.6%

4.7/5 - (10 أصوات)
تحميل لعبة pes 2011 ppsspp
معلومات : لعبة pes 2011 PSP

تحميل لعبة pes 2011 psp لمحاكي ppsspp للاندرويد 

PES 2011 لجهاز psp هو إصدار 2010-2011 من سلسلة Konami الشهيرة الذي تمتد لفترة طويلة من الزمن. يعمل الإصدار العاشر من السلسلة بشكل عام على تحديث السلسلة الشهيرة من خلال دمج أفضل الميزات التي قدمتها التكرارات السابقة للاعبي ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم على مر السنين ، إلى جانب الميزات الجديدة التي ستنقل الامتياز إلى المستقبل. تشمل الميزات المجمعة: أكثر من 1000 حركة جديدة متوفرة في اللعبة ؛ تحكم غير مسبوق في كل تمريرة ، تسديدة ، رمية إدخال ؛ وظيفة السحب والإفلات لإدارة الفريق ؛ القدرة على تعيين الحركات المفضلة على العصا التناظرية ؛ ماجستير على الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير..
 
لطالما اعتُبر امتياز PRO EVOLUTION SOCCER على أنه يقدم واقعية وتحكمًا مذهلين ، وبفضل PRO EVOLUTION SOCCER 2011 ppsspp سيعيد تنشيط السلسلة بمجموعة أكثر تقدمًا من إضافات اللعب المحسّنة وخيارات التحكم ومواكبة التطور الحقيقي- كرة القدم الحياة. تقدم بيس 2011 عنصرًا أساسيًا في حريتها الكاملة في اللعب ، شريط قوة لكل لاعب يسمح للمستخدم بتحديد القوة الدقيقة وموضع كل تمريرة وتسديدة. يمكن الآن نشر الكرات في أي مكان تمامًا بدقة عالية، مع كرات طويلة في الفضاء ، وتمريرات قصيرة للأقدام ، وتمريرات ثنائية معقدة تسمح للاعب بإملاء اللعب والتحكم في إيقاع المباراة.

مميزات لعبة pes 2011 psp للاندرويد 

 

 تجلب لعبة كرة القدم الرقمية PRO EVOLUTION SOCCER 2011 إلى المستوى التالي. محور قلب وروح PES 2011 للاندرويد هو فكرة حرية اللعب. تعمل هذه الحرية على تنشيط المسلسل من خلال مجموعة تحسينات اللعب الأكثر تقدمًا التي حاولها فريق Winning Eleven Production على الإطلاق ، إلى جانب أكبر خطوة في المحتوى الجديد. ستكون النتيجة لعبة تسمح بالتحكم الكامل في كل عنصر من عناصر اللعب – حتى عبر الإنترنت – لمنح تجربة كرة القدم الأكثر واقعية بجانب ارتداء الزي الرسمي والدخول في الملعب.
  • التحكم الكامل: عززت PES Productions نسبة التمرير بزاوية 360 درجة ، مما يوفر مستويات غير مسبوقة من التحكم في كل تمريرة ، وتسديدة ، ورمية تداخل ، وكرة من خلال الكرة والكرات المرتفعة.
  • مقياس التسديدة والقدرة على التحمل: بالإضافة إلى مقياس القوة العام ، يعرض مقياس التسديد والقدرة على التحمل تفاصيل مستوى لياقة اللاعب بالضبط. الركض المستمر سيكون له تأثير سلبي على الأداء والإحصاءات.
  • ذكاء اصطناعي جديد للمدافع: يحتفظ المدافعون الآن بمواقعهم بشكل طبيعي ، بدلاً من مطاردة الكرات التي تدخل منطقتهم وتعمل على إغلاق المهاجم لفرض الأخطاء.
  • فيزياء الرسوم المتحركة واللاعبين: أعادت PES Productions صياغة كل عنصر من عناصر الرسوم المتحركة داخل اللعبة بالكامل.
  • سرعة اللعب: يعني مستوى التحكم الجديد أن PES 2011 تتمتع بوتيرة لعب أكثر تنوعًا ، والتي تعتمد على الموقف في متناول اليد.

 

تنزيل لعبة pes 2011 ppsspp للاندرويد

 

ظلت سلسلة Pro Evolution Soccer من Konami على PlayStation Portable دائمًا ، في نظر العديد من اللاعبين بمن فيهم أنا ، منتصرة على نظيرها FIFA . كما هو الحال مع كل إصدار سنوي ، ومنه فإن الإصدار الأخير من سلسلة Pro Evolution Soccer 2011 للاندرويد قد شق طريقه إلى PSP على أمل تقديم تجربة لعب مرضية ، أينما كنت.
غالبًا ما يرفض العديد من اللاعبين سوق الأجهزة المحمولة نظرًا لأن نظرائهم في وحدة التحكم يتمتعون بأسلوب لعب وضوابط أفضل. لحسن الحظ ، هذا ليس هو الحال مع سوق ألعاب كرة القدم ، وبالتحديد سلسلة PES المحمولة. نجحت شركة Konami ، مرة أخرى ، في نقل نسخة وحدة التحكم الخاصة بها من PES 2011 مع تجربة ممتعة.
شهدت طريقة اللعب تحسينات تقدم بشكل عام تجربة مرضية وهو أمر متوقع ويتم تسليمه بالفعل من الإصدار المحمول للألعاب السابقة في السلسلة. تم تعديل نظام التمرير إلى النقطة التي يمكن فيها لعب “الكرات البينية” لزميل في الفريق بمعدل نجاح مرتفع ، في حين أن تنفيذ الكرات الطويلة أكثر صعوبة. مع قرار كونامي بأن التمريرات لم تعد تنطلق تلقائيًا إلى أقدام زميل الفريق في إصدار وحدة التحكم ، تتوقع أن يتم تكرار نفس الميزة المفيدة والأكثر تحديًا في إصدار PSP. للأسف ، هذا ليس هو الحال مع ميزة التمرير التلقائي التي تقوم بالعودة ، مما يجعل من السهل جدًا عليك تمرير الكرة إلى أي من زملائك في الفريق.

 

معلومات إضافية : 

 

الاسم : pes 2011
نوع اللعبة : كرة القدم
تاريخ الإصدار : 30 سبتمبر 2010
حجم اللعبة : 500mb

الأجهزة المدعومة: PSP ، ppsspp emu

تنسيق الملف:  iso psp

صور:

pes 2011 لمحاكي ppsspp
pes 2011 psp

 

pes 2011 psp لعبة

فيديو:

التنزيل: لعبة pes 2011 PSP

 

 تنزيل اللعبة مضغوطة
pes 2011 USA highly compressed PPSSPP
File size:  500mb

 

 
او تنزيل اللعبة iso الاصلية
pes 2011 USA Full ISO
File size:  1gb

طريقة التنصيب: لعبة pes 2011 PSP

  1. قم بتنزيل ملف بيس 2011
  2. ثم قم بفك الضغط بواسطة برنامج ZArchiver او Rar
  3. عند الانتهاء ، سوف تحصل على ملف iso
  4. افتح محاكي PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة
  5. ثم استمتع بأروع لعبة كرة القدم psp للاندرويد!
تحميل لعبة PES 2011 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp
Download  تحميل لعبة PES 2011 psp بحجم صغير لمحاكي ppsspp 

3 Comments

Comment on
  1. Guest Dark
    Iddbdb
    Guests

    God

  2. Guest Dark
    Abdo
    Guests

    Ezzahir

  3. Guest Dark
    Abdo
    Guests

    لعبة جميلة

Comments